الأحد 5 مايو 2024 06:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني ينفعل على اللاعبين ويتخذ قراراً جديداً تجاه الثنائي بالإتفاق مع المدرب العام

    مصر وناسها

    في ظل حيره المدير الفني مع الجهاز المعاون بشان ضم الصفقات الجديده يستفسر اللاعبين الذين يودون حاليا في الصفوف عن موقفهم بشان وضعهم في التشكيل الاساسي للفريق على رأسهم ناصر ماهر الذي اتيحت له الفرصة للمشاركة في المباريات الماضية.
    وعقد ناصر ماهر لاعب وسط النادي الاهلي مع المدير الفني عدة جلسات للاستعانة بخدماته بشكل أساسي رغم العديد من الجلسات التي تمت بين الطرفين من أجل وضع النقاط على الحروف للاستقرار على مشاركته في المباريات القادمة للنادي الأهلي بشكل اساسي لإراحة اللاعبين في خط الوسط وعلى رأسهم عمرو السولية وأليو ديانج.
    ورفض موسيماني الطريقه التي يتعامل بها بعض اللاعبين من ضغط عليه من اجل الحصول على الفرصة، مشددا على انه صاحب القرار النهائي في وضع التشكيل الاساسي ومن بعده كيفين جونسون المدرب العام للفريق.
    من جهه اخرى وفى السياق نفسه استفسر صلاح محسن عن موقفه في القلعه الحمراء خلال الفتره المقبلة بعد انباء تعرض والتر بواليا و مروان محسن لاعبي الفريق إلى مذبحه وتجميدهما حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الأداء الفني غير المرضى من قبل اللاعبين.
    ويخشى صلاح محسن من أن يطاله المصير نفسه، مشددا على أنه يجتهد خلال الفترة الماضية في التدريبات، ويتطلع الى اتاحه الفرصه الكامله له في التشكيل الاساسي او منحه بعض الوقت قبل النزول الى ارضيه الميدان في منعطف الاخير من اجل المشاركه بشكل طيب مع الفريق.

    c221e7f9b7b4b63c2920d2eca3de50f0.jpg
    موسيماني اللاعبين يتخذ قراراً جديداً تجاه الثنائي بالإتفاق مع المدرب العام