الجمعة 17 مايو 2024 09:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أون سبورت تقصف جبهة الزمالك قبل مواجهة القمة بتسريب ناري وأبرز الغائبين عن قائمة الأهلي

    مصر وناسها

    كشفت مصادر وثيقة الصلة من الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عن غياب سعد الدين سمير لاعب النادي عن مباراة الفريق أمام الزمالك في القمة 122 المقررة الإثنين المقبل في الدوري العام.
    وأضاف المصدر أن سمير مازال يعاني من أزمة في العضلة الضامة، وإصابته عبارة عن شد لن تمكنه من خوض المباراة أو الانضمام إلى قائمة الفريق المقرر أن يواجه الأهلي بها نظيره الزمالك في الدوري العام بمباراة قوية وهامة لكلا الطرفين.
    وخرج سمير من مواجهة الأهلي قبل الماضية في الدوري العام، والتي تعادل فيها الفريق الأحمر أمام الجونة بهدف لكل فريق، فيما عاد المغربي بدر بانون إلى التشكيل الأساسي، حيث خاض مواجهة الاتحاد السكندري أمس بكل قوة، والتي انتهت بهدفين لهدف وحيد لصالح النادي الأهلي.
    وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز كافة اللاعبين الأساسيين لمباراة القمة، وعلى رأسهم ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبانون ومحمد هاني، بالإضافة إلى الدبابة المالية أليو ديانج ورمانة خط الوسط عمرو السولية، فيما منح فرصة المشاركة لأكرم توفيق في المنعطف الأخير لمباراة أمس كبديلاً احترازياً قوياً.
    واستمر موسيماني في عدم الاعتماد على خدمات والتر بواليا لوجهة نظر فنية، ليمنح الفرصة لصلاح محسن الذي خرج بسبب الإصابة في نهاية المباراة بكدمة قوية.
    من جهة أخرى، قامت قناة "أون سبورت" بتسريب قد يعكر صفو الزمالك قبل مواجهة القمة المرتقبة المقررة الإثنين المقبل في بطولة الدوري العام، وذلك بعدما أعلنت القناة أن نسب مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري تجاوزت الرقم القياسي للقناة.
    وأوضحت القناة أن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري سجلت نسبة 18 مليون مشاهدة، بينما لم تتجاوز نسب مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في فعاليات الدوري العام نفسه 2 مليون مشاهدة فقط.

    e933a6e21a31c19d478a434a7d40626c.jpg
    أون سبورت الزمالك مواجهة القمة تسريب ناري أبرز الغائبين قائمة الأهلي