الخميس 16 مايو 2024 04:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    4 أفلام جديدة تعرضها قناة روتانا في العيد.. تعرف عليها

    أفلام العيد
    أفلام العيد

    كشفت قناة روتانا سينما عن عرض مجموعة من الأفلام الجديدة لمشاهديها فى أيام عيد الفطر ، بإضافة إلى تردد جديد لمشاهدة لقنواتها وهو ( ١٢٢٢٦ ) ولأول مرة على الفضائيات المفتوحة تعرض روتانا على مدار أيام العيد الأربعة وفى العاشرة مساء 4 أفلام.

    فيلم خيال مأته

    خيال مآتة فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج خالد مرعي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب. صدر الفيلم في عيد الأضحى لعام 2019. كان من المقرر أن يحمل الفيلم اسم، ولكن تم تغييره للاسم الحالي.

    لمخرج: خالد مرعي

    السيناريو: عبد الرحيم كمال

    المنتج: وليد صبري

    فيلم خيال مأته

    فيلم عقدة الخواجة

    عقدة الخواجة هو فيلم مصري كوميدي من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، تم عرضه في 6 يناير 2018. الفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف هشام ماجد وشيكو.

    فيلم عقدة الخواجة

    فيلم قلب أمه

    قلب أمه هو فيلم مصري كوميدي من انتاج أحمد السبكي وبطولة شيكو و هشام ماجد. تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدى حول شخص يدعى مجدى تختوخ زعيم عصابة يتعرض لحادث وتُجري له علمية زراعة قلب سيدة تُدعى خلود أحمد السمنودي. يعيش بعدها بمشاعر حنان تجاه ابنها الوحيد يونس. أحمد محارب

    فيلم قلب أمه

    فيلم الفيل الأزرق 2

    لفيل الأزرق 2 فيلم دراما وغموض مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وهند صبري، ونيللي كريم، وتارا عماد، وأحمد خالد صالح

    فيلم الفيل الأزرق

    افلام العيد افلام عيد الفطر