الإثنين 29 أبريل 2024 05:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تدهور الحالة الصحية للإعلامية «إيمان الحصري» بعد إجراء العملية الثانية

    إيمان الحصري
    إيمان الحصري

    تدهورت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، مجددا عقب إجراء الأطباء عملية جراحية فجر اليوم، لم يكتب لها الشفاء المأمول، الذي كان الرهان عليه طوال الأيام الماضية، وذلك وفق ما أعلنه أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج.

    وحسب مصدر طبي فإنه من الواضح أنَّ الحالة الصحية المتدهورة الآن باتت تستدعي ضرورة السفر للعلاج في الخارج بأسرع وقت خشية استمرار تدهور حالتها، خاصة أنَّها تعاني من مشاكل صحية جمة، كما نناشد الأصدقاء والمحبين استمرار الدعاء من أجل نجاح المحاولات الطبية الحثيثة لاستقرار الحالة الصحية لإيمان الحصري.

    كما عبّر الطبيب، عن أمله في نجاح محاولات ترتيب عملية السفر للعلاج في الخارج في أسرع وقت، خاصةً أنَّ الفريق الطبي نصح بسرعة إنهاء الإجراءات لوقف نزيف تردي الوضع الصحي للإعلامية.

    وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقه بداية الشهر الجاري، إلا أنَّها باءت بعدم النجاح ، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.

    كما أعلنت أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين منذ أيام قليلة عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي.

    و نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي.
    ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير .

    إيمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري الحالة الصحية لايمان الحصري ايمان الحصري برنامج مساء dmc