السبت 18 مايو 2024 07:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يسعى لتخفيض المقابل المادي في صفقة الأسد وموسيماني يحسم الجدل حول رحيل الأجنبي

    مصر وناسها

    يتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية على الصعيد الهجومي، وقد وجد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ضالته في الحصول على الأسد المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بعد طول انتظار.
    ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن الاتفاق دار بين الطرفين في إطار يسوده الوصول إلى نقطة تلاق متبادلة من حيث الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء ورغبة اللاعب التي دعمّها بدر بانون مدافع الأهلي وأظهرها إلى المدير الفني ولجنة التخطيط منذ عدة أيام انفردنا بها.
    وأوضح المصدر المغربي أن الأهلي حالياً يعكف على تقليل قيمة المقابل المادي وتقسيط الصفقة على دفعتين من أجل وضع اللمسات النهائية على استقدام رحيمي صاحب الأداء المميز في الخط الهجومي ومركز المهاجم الوهمي.
    ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات سريعة في المفاوضات الخاصة بين الجانبين، من أجل تسهيل وصول الأسد الأطلسي إلى صفوف النادي الأهلي، من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته للمشاركة مع الفريق في أسرع وقت في ظل الإصابات العديدة التي تضرب اللاعبين.
    وشاهد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منذ عدة ساعات العديد من الفيديوهات الإضافية للاعب، وأبدى إعجابه بمهاراته في استخلاص الكرة والاحتفاظ بها، وسرعة نقلها في الوقت المناسب، بالإضافة إلى الميزة الأبرز من حيث التهديف والإجادة في التحرك بدون كرة وصناعة اللعب واقتناص أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف مؤكدة داخل الشباك.
    من جهة أخرى، اتفق موسيماني أخيراً مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على رحيل والتر بواليا لاعب الفريق الذي لم يقدم أي جديد في الصفوف – من وجهة نظر المدير الفني – وذلك منذ انتقاله من صفوف نادي الجونة إلى الأهلي بعد الأداء المتألق الذي كان يؤديه في فريقه السابق.

    114383d05c42399741b318d74fb5cb3e.jpg
    الأهلي تخفيض المقابل المادي صفقة الأسد موسيماني يحسم الجدل رحيل الأجنبي