الخميس 16 مايو 2024 02:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نجوم رحلوا بسبب فيروس كورونا قبل نادية العراقية .. تفاصيل

    نادية العراقية - صورة ارشيفية
    نادية العراقية - صورة ارشيفية

    توفيت الفنانة نادية العراقية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا نتيجة تدهور حالتها الصحية وحجزها بغرفة العناية المركزة يوم 4 مايو من الشهر الجاري عن عمر ناهز 58 عامًا باعتبارها من مواليد 1963.

    عدد من مشاهير الفن غادروا دنيانا بسبب كورونا

    وقبل الفنانة نادية العراقية، عدد من نجوم الفن رحلوا عن دنيانا متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا وترصدهم «مصروناسها»:

    يوسف شعبان

    رحل الفنان الكبير يوسف شعبان يوم 28 فبراير عام 2021 متأثرًا بفيروس كورونا، وذلك بعد عودته من لبنان قبل انتهاء تصوير مشاهده بمسلسل «ملوك الجدعنة» أمام مصطفى شعبان وعمرو سعد الذي عرض في رمضان الماضي، وتدهورت حالته الصحية وتمّ وضعه بغرفة العناية المركزة حتى فارق دنيانا.

    هادي الجيار

    توفي الفنان هادي الجيار يوم 10 يناير عام 2021 متأثرًا بفيروس كورونا بعد تدهور حالته الصحية ونقله لمستشفى العزل بالهرم عن عمر ناهز 72 عامًا باعتباره من مواليد 15 أكتوبر عام 1949، وقبل انتهاء تصوير مشاهده بمسلسل «الاختيار2»، وجسد خلال المسلسل دور والد الضابط يوسف الرفاعي والذي جسده الفنان أحمد مكي.

    سوسن ربيع

    توفيت الفنانة سوسن ربيع عن عمر ناهز 59 عامًا باعتبارها من مواليد 7 يونيه عام 1962 متأثرة بفيروس كورونا يوم 6 مارس عام 2021 على إثر تدهور حالتها الصحية وحجزها بغرفة العناية المركزة بمستشفى العزل، وتعد مسرحية «المتفائل» أمام الفنان سامح حسين آخر الأعمال التي شاركت فيها قبل رحيلها.

    فايق عزب

    توفي الفنان فايق عزب متأثرًا بفيروس كورونا يوم 19 نوفمبر عام 2020 عن عمر ناهز 78 عامًا باعتباره من مواليد 21 سبتمبر عام 1943، وقبل إصابته بالفيروس كان يعاني مع مرض مارسا.

    رجاء الجداوي

    توفيت الفنانة رجاء الجداوي يوم 5 يوليو عام 2020 بعد صراع مع فيروس كورونا لمدة تزيد على شهرين وتسبب في تدهور حالتها الصحية.

    نادية العراقية فيروس كورونا يوسف شعبان هادي الجيار سوسن ربيع فايق عزب رجاء الجداوي