الأحد 19 مايو 2024 07:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك: لن نلعب المباراة الفاصلة أمام الأهلي وتم تسريح فريق 99

    مصر وناسها

    كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن ما يحدث من الاتحاد المصري لكرة القدم عبث في ملف بطولة دوري الشباب مواليد 1999. وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة اتخذ القرار الخاطئ بإقامة المباراة الفاصلة والقرار غير قانوني.

    وواصل بدر حامد مداعبا: "حتى في القرعة الأهلي كسب مثلما حدث مع الإنتاج الحربي"، وأضاف: "اتحاد الكرة لا يعرف ما يفعله، اللاعبون رحلوا منذُ شهر ونصف وتم تسريحهم من الأساس، فكيف يتم لعب مباراة فاصلة ولا يوجد لاعبين".

    كما أشار إلى أنهم قدموا توصية لإدارة الزمالك بعدم خوض اللقاء والقرار النهائي لهم.

    وأكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، انتهاء عقوبة إيقاف خماسى فريق الزمالك مواليد 99، قبل المباراة الفاصلة أمام الأهلى يوم 26 مايو الجاري، والتي تحسم بطل مسابقة دوري الجمهورية مواليد 99 لهذا الموسم.

    وعن انتهاء مسابقة 99 وكيفية تطبيق عقوبة الإيقاف على اللاعبين الخمسة، قال الشوربجي إنه تم احتساب أي 8 مباريات ينظمها اتحاد الكرة وتتعلق بسن هذا الخماسي وليس شرطا أن يتم إيقافهم عن مباريات دوري 99، وبالتالي فالعقوبة انتهت ومن حقهم المشاركة في مباراة الأهلي يوم 26 مايو الجاري.

    كما حدد مسئولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد لكرة يوم 26 مايو الجاري موعدا لمباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل دوري مواليد 99 على ملعب السكة الحديد.

    وكانت المباراة النهائية قد شهدت أزمة بعدما فاز الأهلي بهدفين لهدف واحتفل كل فريق بالدوري، الزمالك بداعي أن اللائحة تنص على اللجوء إلى فارق الأهداف إذا ما تساوى فريقان في النقاط والاهلي باعتبار أن المواجهات المباشرة حسمت الموقف ما جعل اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة فاصلة.

    الأهلي الزمالك اتحاد كرة القدم دوري 99 الدوري المصري الأهلي والزمالك