الخميس 16 مايو 2024 02:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    الحظر يمتد لعدم إلتزام المصريين.. تفاصيل

    رئيس الوزراء
    رئيس الوزراء

    خلال الساعات القادمة من المتوقع صدور قرارات جديدة من الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، بشأن الإجراءات الإحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد وقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي تكهنات تثير الجدل بإستمرار مواعيد فرض الحظر الخاصة بالمحل التجارية خاصة في ظل أستمرار ارتفاع حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا

    الوضع في مصر

    الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 182693 وخروجهم من المستشفيات

    الصحة: تسجيل 1169 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 53 حالة وفاة

    وزارة الصحة المصرية

    أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 669 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 182693 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1169 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 53 حالة جديدة.

    اقرأ أيضاً

    وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

    وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، هو 248078 من ضمنهم 182693 حالة تم شفاؤها، و 14441 حالة وفاة.

    الوضع في مصر

    قرارات رئيس الوزراء

    وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إغلاق المحلات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والسينمات في الساعة التاسعة مساء هذة القرارات من أسبوعين.

    تابعونا بعد قليل بث مباشر لمؤتمر رئيس الوزراء

    رئيس الوزراء قرارات رئيس الوزراء حظر تجوال وزارة الصحة