الثلاثاء 21 مايو 2024 05:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    مصرع طفلة وإصابة أخرى في حادث انهيار منزل بأخميم بسوهاج

    مصر وناسها

    تمكنت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصري مدير الإدارة من انتشال طفلة جثة هامدة وشقيقتها على قيد الحياة في حادث انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب والطين ومسقوف بالنخيل بدائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة والمصابه إلى مستشفى أخميم المركزي وتم فرض طوقاً أمنيا بالمنطقة وإخطار الوحدة المحلية للإنتقال وعمل اللازم.

     

    وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد سعيد رضوان مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث إنهيار منزل مكون من طابقين بدائرة مركز شرطة أخميم ووجود جثه ومصابه وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث.

     

    وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد مجدي لطفي رئيس مباحث المديرية، والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، والنقيب محمد عبدالكريم معاون مباحث أخميم، بإنهيار منزل مكون من طابقين ملك السيد خلف عامل ويقيم بأخميم والمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعوق وافلاق النخيل والجريد وهو منزل مأهول بالسكان.

     

    حيث نتج عن الإنهيار وفاة الطفلة شهد 7 سنوات وإصابة شقيقتها مريم 9 سنوات تم الدفع بقوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية والتي تمكنت من استخراج الجثة والمصابة من أسفل أنقاض المنزل وتم الدفع بقوات الأمن التي قامت بفرض طوقا أمنيا بالمنطقة.

     

    وبسؤال مالك المنزل عن سبب الانهيار، علل لقدم المنزل وتهالكه، وتم إخطار الوحدة المحلية التي أنتقلت إلى مكان الإنهيار وقامت بالدفع بالمعدات ومعاينة المكان والمنازل المجارة وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

    محافظة سوهاج مركز أخميم انهيار منزل بأخميم مديرية أمن سوهاج الوحدة المحلية قوات الإنقاذ البري حوادث