الأربعاء 8 مايو 2024 05:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزارة الداخلية تنظم قافلة طبية مجانية بروضة السيدة زينب ضمن «مبادرة حياة كريمة»

    مصر وناسها

    نظمت وزارة الداخلية قافلة طبية تضم كافة التخصصات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين، استهدفت منطقة روضة السيدة زينب - بمحافظة القاهرة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من أهالي المنطقة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

    جاء ذلك في ضوء استمرار تنفيذ مبادرة (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى، واستمراراً للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية والطبية للمواطنين، وتعظيماً لمبادرة "كلنا واحد.. معك في قريتك" تحت رعاية رئيس الجمهورية.

    كما اضطلع الوفد المرافق من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة خلال تنفيذ المبادرة، بتلقي الإلتماسات والمطالب الأمنية والخدمية من أهالي المنطقة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للإستجابة لها بالتنسيق مع كافة القطاعات المعنية بالوزارة، ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

    وتبذل الوزارة جهودها في إستمرار توجيه القوافل الطبية والإنسانية لما لها من إعتبارات إنسانية وإجتماعية، إيماناً بالدور المجتمعي الذي تضطلع به أجهزة الوزارة للمساهمة في تقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.

    وزارة الداخلية مبادرة حياة كريمة قافلة طبية حقوق الإنسان الخدمات الطبية