الأربعاء 15 مايو 2024 02:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يضرب موعداً مع شيخ الأندية بنصف النهائي في هذا التوقيت

    مصر وناسها

    تأهل الترجي التونسي لكرة القدم لمواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية بركلات الجزاء بعد التعادل في مجموع المبارتين.
    وصعد الترجي التونسي "شيخ الأندية التونسية" بعد الفوز على شباب بلوزداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، وذلك ليرد الهزيمة التي تلقاها في لقاء الذهاب، ويتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي فاز بها الفريق التونسي العنيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    وفاز النادي الأهلي على نظيره الجنوب إفريقي في لقاء الذهاب بهدفين دون رد أحرزهما طاهر طاهر وصلاح محسن على الترتيب، وتعادل في لقاء الإياب ليصعد بمجموع اللقائين 3-1.
    وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" صباح اليوم عن موعد مواجهتي الذهاب والإياب لنصف نهائي البطولة، حيث قرر أن تكون يوم 18 يونيو المقبل موعد الذهاب، وأن يكون الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.
    ويستعد الأهلي على قدم وساق للمواجهات المقبلة، وسط تكثيف تركيزه على مواجهة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
    ويعود الأهلي من الدوحة لخوض فعاليات الدوري العام، بدون توقف حيث لديه العديد من المباريات المؤجلة التي سوف يخوضها، بالإضافة إلى مساعيه القوية نحو الاستعداد لاستئناف البطولة الإفريقية بجدارة من أجل خطف العروس الإفريقية العاشرة.
    وأوقف الجهاز الفني للنادي الأهلي منذ قليل الأفراح، وحثّ اللاعبين على التركيز والالتزام من أجل الدخول في أجواء مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بعد الذهاب إلى الدوحة اليوم بدون الإقامة مجدداً في جنوب إفريقيا من أجل الاستعداد منذ الغد إلى المباراة دون العودة إلى القاهرة لتسهيل المهمة.

    ccb4d8ffc950e40eb63efd740bf52b2c.jpg
    عاجل الأهلي شيخ الأندية نصف النهائي في هذا التوقيت