الثلاثاء 14 مايو 2024 09:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    «خالد مغتصب القطط» فيديو أثار الغضب علي السوشيال ميديا

    خالد مغتصب القطط
    خالد مغتصب القطط

    جريمة بشعة نكراء أثار مقطع الفيديو موجة غضب واسعة للغاية، حيث جاءت التعليقات التي تندد بمحاسبته وحبسه كالتالي، تحت هاشتاج خالد مغتصب القطط،:«حتى الحيوانات لازم نخاف عليهم ونسترهم؟، يعني أنا مش فاهمة حتى القطة المسكينة اللي أقصى طموحها تاكل وتربي أطفالها ما تركتوها بحالها، عاقبوه لا يقعد مرتاح ومبسوط، لازم ياخد إعدام حتى يكون عبرة، نطالب بعقابه ولازم يتصعد ويكبر الموضوع حتى نسمع تم القبض عليه».

    وعقب الهجوم العنيف وشتم رواد السوشيال ميديا لـ«خالد» على حسابه، سارع بنشر اعتذار في «ستوري»، قائلا :«سلام عليكم، أنا غلطت واعترفت بغلطي وندمان والله العالم، وأسأل الله أن يسامحني على الشيء اللي صار، ثانيا أعتذر من كل شخص شاف المقطع اللي نزلته، والله كان قصدي ولا كنت أتمنى أن هذا الشيء يوصل للوضع اللي أنتم شايفينه، الموضوع كبر وأتمنى منكم إنهاؤه، وأتمنى من كل شخص جاني خاص يشتم يوقف وينصحني، مستحيل الشتم والغلط يعدل شخص غلطان، اعتذر جدا»، ورغم الاعتذار إلا أن رواد السوشيال ميديا أصروا على معاقبته.

    وخلال الساعات الماضية موقع التغريدات القصيرة «تويتر» هاشتاج انتشر مثل النار في الهشيم، وهو «خالد مغتصب القطط»، حيث أقدم شخص يدعى «خالد» على اغتصاب قطة في مقطع فيديو اتسم بالوحشية والبشاعة.

    وطالب الكثيرون بالقصاص من «خالد مغتصب القطط» الذي جرؤ على ارتكاب فعلة نكراء ولم يكتف بذلك بل عذب مخلوقات بريئة لا تريد سوى الرحمة والعطف ولا تستحق أن يكون مصيرها كل تلك القسوة من أجل شخص أراد فقط أن يشبع رغباته الجنسية والسادية.

    والبداية كانت مع شخص سعودي يدعى «خالد» ويمتلك حسابا على «إنستجرام» باسم «n8vx»، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور وهو يقوم بفعل فاضح، حيث اغتصب قطة ثم علق على الفيديو وهو يضحك، ولذلك تصدر هاشتاج باسمه «خالد مغتصب القطط».

    خالد مغتصب القطط مغتصب القطط هاشتاج خالد مغتصب القطط مغتصب القطط السعودية