الأحد 12 مايو 2024 06:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    باللحظات الأخيرة الزمالك يتغلب على المصري ويحصد ثلاث نقاط غاليين

    مصر وناسها

    منذُ قليل انتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز، وأحرز أهداف الزمالك كل من محمد عبدالغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من إيزي ايميكا في الدقيقة 2 وأوستن أموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

    بهذة النتيجة يستمر الزمالك في صدارة جدول الدوري مؤقتاً برصيد 54 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 16 وخسر مواجهتين، وتعادل في 6، وسجل لاعبوه 44 هدف كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، فيما استقبلت شباكه 21.

    انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري بتعادل الفريقين 1/1 ، تقدم المصري عن طريق ايزي ايميكا في الدقيقة 2 وتعادل محمد عبدالغني للزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

    وجاءت أحداث الشوط حماسية ومثيرة، حيث احتسب الحكم محمود البنا ضربتي جزاء لفريق المصري تصدى لهما محمد عواد بنجاح، فيما منح الحكم أحمد رفعت طرد بعد تدخله بعنف مع طارق حامد في نهاية الشوط.

    وأضاع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فرصة احراز هدف مرتين متتاليتين بعدما انفرد بمرمى المصري، وتسابق لاعبو الفريقين في إضاعة الفرص السهلة، واهدر أشرف بن شرقي ركلة جزاء قبل نهاية الشوط لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.

    أما الشوط الثاني فكان مليئا بالأحداث أيضا بعدما أحرز اشرف بن شرقي هدف تقدم الزمالك من ركلة حرة في الدقيقة 59 قبل أن يحصل طارق حامد على طرد مباشر نتيجة تدخل عنيف مع جريندو، وتعادل المصري بهدف عالمي للنيجيري أوستن أموتو من خلفية مزدوجة في الدقيقة 69.

    وعقب التعادل حاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز، ولم تفلح تبديلات كلا المدربين في تعديل النتيجة، وفي الوقت بدل ضائع يحرز احمد سيد زيزو هدف الفوز من ركلة جزاء معلنا فوز الزمالك 3 / 2.

    الزمالك المصري الدوري المصري جدول الدوري المصري أخبار الرياضة مباريات اليوم