الجمعة 17 مايو 2024 04:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    دلال عبدالعزيز «ترفض المسحة» : تعرف علي أخر تطورات حالتها الصحية

    تطور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز
    تطور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

    كشفت مصادر طبية في المستشفى، الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبد العزيز، إن حالتها الصحية مازالت غير مستقرة وخطرة، وأنها تعاني من التهاب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة، موضحًا أنها ترفض إجراء أي مسحة طبية جديدة، منذ آخر مسحة أجرتها قبل 10 أو 11 يوما.

    وقالت المصادر موضوعة على جهاز تنفس صناعي «سِباب»، ليمدها بالأكسجين، نظرًا لتراجع نسبة الأكسجين لديها، موضحا أنها ليست فاقدة الوعي، بل إنها قادرة على التواصل مع من حولها، لكنها لا يمكن أن تستمر في خلع ماسك الأكسجين لفترة طويلة.

    إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن الفنانة دلال عبدالعزيز

    وقالت المصادر إن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، طلبت من إدارة المستشفى، عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حرصا على صحتها النفسية، وعليه طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء، عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم، إذا ما سألت، كما منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر وفاة الفنان سمير غانم.

    مستشار الرئيس يكشف تطور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

    وفي وقت سابق كشف مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية ،الدكتور محمد عوض تاج الدين، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز لم تتحسن حتى الآن، وما زالت حالتها حرجة، داعيا لها بالشفاء، ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

    دلال عبدالعزيز الحالة الصحية دلال عبدالعزيز مستشار رئيس الجمهورية صحة دلال عبدالعزيز اخبار دلال عبدالعزيز تاج الدين