الإثنين 20 مايو 2024 08:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كوبر يوقع عقود تدريب منتخب الكونغو الديموقراطية لمدة عامين

    مصر وناسها

    وقع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني، اليوم الأربعاء على عقود تدريب منتخب الكونغو الديموقراطية لمدة عامين، بعد وصوله إلى العاصمة كنساشا، بعد إتفاقه مع اتحاد الكرة في الكونغو على تدريب الفريق، بعد فشله في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تقام العام المقبل في الكاميرون.

    وقام كوبر بالتوقيع على عقود تدريب منتخب الكونغو في حضور وزير الرياضة بجانب رئيس اتحاد الكرة في الكونغو، بالإضافة إلى النجم الكونغولي السابق شبانى نوندا.

    ويتواجد محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، ضمن جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر في مهمته الجديدة لتدريب منتخب الكونغو، وسيشغل فايز منصب المدرب المساعد.

    وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يتولى فيها كوبر تدريب منتخب وطني بعد تجربته مع منتخب جورجيا (بين 2008 و 2009) وآخرها مع مصر (2015-2018) وبينهما أوزبكستان (2018-2019) ويستمر في ذلك، بعدما أن اكتسب سيرة ذاتية طويلة.

    وسيبدأ كوبر مهمته مع منتخب الكونغو في معسكر تونس الذي سوف يبدأ بنهاية شهر مايو الجاري، لخوض مواجهتين وديتين أمام كلا من تونس والرأس الأخضر.

    وكان المدرب الأرجنتيني قد نجح في قيادة منتخب الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، بعد غياب دام 28 عاما.

    هيكتور كوبر منتخب الكونغو المنتخب الوطني شبانى نوندا كأس أمم أفريقيا 2021