السبت 11 مايو 2024 05:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    بعد ظهور الفطر الأسود.. هل صدقت نبوءة العرافة العمياء وعبير فؤاد 2021؟

    العرافة البلغارية وتنبأت مرض يحير العالم 2021

    العرافة البلغارية
    العرافة البلغارية

    تحققت نبوءة «بابا فانجا» وعبير فؤاد؟

    ما زعمت به كلا من «بابا فانجا» وتفسير عبير فؤاد بالمطلع الجاري، ربطه البعض بما يحدث خلال الأيام الحالية؛ إذ ظهرت العديد من الأوبئة المتعلقة بالأمراض الجلدية، مثل داء جدري القرود، فضلا عن ظهور مرض الفطر الأسود والذي قد يسبب بالفعل عاهة مستديمة في مرحلة متطورة، إذ من الممكن أن يفقد المصاب عينيه.

    العرافة البلغارية

    في مطلع العام الجاري، خرجت العديد من توقعات «بابا فانجا» العرافة البلغارية العمياء لعام 2021، تضج المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، التي من بينها ظهور مرض جديد، ووقتها ردت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الفلك، خلال حديثها لـ«مصر وناسها »، على تلك التنبؤات زاعمة: إننا قد نشهد ظهور مرض جديد، مختلف عن كورونا، نظرا لبداية العام الجديد يوم الجمعة، الذي طالعه كوكب الزهرة، حيث إن في كتب القدماء يعني ظهور مرض، موضحة أنه ربما سيحدث أمراض تصيب الحلق والحنجرة والظهر، فضلا عن أمراض جلدية، وقد يواجه البعض عاهات مستديمة

    تنبأت العرافة البلغارية

    العرافة العمياء - صورة أرشيفية

    رغم وفاتها عن عمر يناهز 85 عاماً في عام 1996، مازالت تنبؤات العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم «بابا فانجا» تثير الجدل، فبعد أيام من التنبؤات التي نشرتها صحيفة «ذا صن»، نشر اليوم موقع صحيفة «ميرور» البريطانية تنبؤات جديدة على لسان العرافة البلغارية، التي تنبأت من قبل بأحداث 11 سبتمبر وخروج ترامب من البيت الأبيض.

    العرافة البلغارية

    وبحسب التقرير الذي نشرته «ميرور»، تنبأت «بابا فانجا» واسمها الحقيقي فانجيليا جوشتيروفا، أن عام 2021 سيكون نهاية السرطان في العالم حيث قالت: «في بداية القرن الواحد والعشرين ستتخلص البشرية من السرطان». كما زعمت بانهيار الاقتصاد الأوروبي ومحاولة اغتيال الرئيس الروسي بوتين، وهجوم المتطرفين على أوروبا بالأسلحة الكيماوية.

    وزعمت العرافة أن العالم سيعاني من كوارث كبيرة وأحداث مدمرة ستغير مصير البشرية وستجعل الناس ينقسمون حول إيمانهم، وقالت إن إنتاج البنزين سيتوقف وستسير القطارات بالطاقة الشمسية.

    أما أغرب تنبؤاتها على الإطلاق فهي أنه في عام 2021 سيتولى تنين الكوكب وأضافت: «تنين قوي سيمسك البشرية والعمالقة الثلاثة سيتحدون»، في إشارة إلى روسيا والهند والصين، وقد فسر البعض «التنين» بأنه الصين، التي ستكون قوى عظمى في العام المقبل، كما زعمت «بابا فانجا».

    العرافة البلغارية

    وقالت أيضا إنه خلال الـ200 عام المقبلة سيكون البشر على تواصل مع كائنات فضائية، وأضافت: «سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى».

    مصر الان

    الصفحة الرئيسيةأخبار مصر الان

    أخبار مصر الان

    «الحل الوحيد» للوقاية من الفطر الأسود يكشفه طبيب هندي

    آخر تحديث مايو 28, 2021

     «الحل الوحيد» للوقاية من الفطر الأسود يكشفه طبيب هندي

    «الحل الوحيد» للوقاية من الفطر الأسود يكشفه طبيب هندي

    نصح الدكتور علاء الدين محمد أبوحرب، طبيب أسنان في نيودلهي، بعض الفئات من المصريين بالابتعاد عن أي مكان فيه إصابات بالفطر الأسود، لافتًا إلى ضرورة مواجهة عوامل الخطر، وموضحًا أن أصحاب أمراض «السكري، السرطان، زراعة الخلايا الجذعية، وانخفاض في عدد خلايا الدم البيضاء، ومن يتعاطون المخدرات بالحقن»، كل هؤلاء يجب أن يبتعدوا عن أي مكان يوجد فيه إصابات بالفطر الأسود. أهمية تلقي اللقاح وأضاف «أبوحرب»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «مصر تستطيع» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، الخميس،  

    «الحل الوحيد» لتجنب الإصابة :

    هو تلقي لقاح كورونا، ولكي تبتعد عن الإصابة بالفطر الأسود يجب عليك ألا تصاب بكورونا، والوقاية خير من العلاج، واللقاح مهم جدا، ويجب الحصول عليه والابتعاد عن الشائعات التي تشير إلى أشياء غير إيجابية على اللقاح. وتابع الطبيب الهندي أن نسبة التطعيم ضئيلة في كل الدول لأن الشركات المنتجة ليست كبيرة، وفي الهند بدأوا في تطعيم الفئات الأكبر من 45 سنة، وبعدها بدأوا في تطعيم فئات أصغر في السن. نسبة المصابين بالفطر الأسود بين مرضى كورونا ولفت إلى أنه ليس هناك وضوح حول نسبة المصابين بالفطر الأسود بين مرضى كورونا، ولكن يجب الانتباه والحذر. استخدام المنشطات في المستشفيات أما عن استخدام بعض المنشطات في مستشفيات الهند لعلاج مرضى كورونا، فقال الطبيب الهندي إن هذا لم يحدث، ولكن استخدام الكورتيزون هو الذي أدى إلى تفاقم هذه المشكلة، لأن المرضى كانوا يذهبون إلى المستشفيات في حالات متأخرة، لذلك كانوا يستخدمون الكورتيزون، وبعض المرضى كانوا يتعاطون الكورتيزون في المنزل دون الذهاب للمستشفى. ولفت إلى أن الوضع خطر جدًا، لأن الهند بها 27 مليون حالة إصابة بكورونا، والمستشفيات الهندية تعاني من شلل حاد، ونقص حاد في أدوية الفطر الأسود، وأدوية بروتوكولات علاج فيروس كورونا.

    العرافة البلغارية العرافة العمياء تنبأت العرافة العمياء الفطر الاسود فيروس كورونا كوارث 2021