الثلاثاء 21 مايو 2024 09:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد دموع كاملة أبو ذكري و أجمل أفراح الوسط الفني

    كاملة أبو ذكري
    كاملة أبو ذكري

    نشرت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور التي جمعت المخرجة كاملة أبو ذكري، وابنتها «أُبية الشيم»، وذلك خلال حفل زفاف الأخيرة، بمدينة الغردقة في الجونة.

    دموع كاملة أبو ذكري

    وخلال الصور، ظهرت المخرجة وهي تبكي خلال زفاف ابنتها، بمشاعر مختلطة بين الفرح والحزن كموقف أي أم في هذه اللحظة المؤثرة.

    ومن جانبها أرفقت هالة صدقي، تعليقها قائلة: «أجمل أفراح الوسط الفني، أبية كاملة أبو ذكري، وهنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم العظيمة، مبروك من القلب».

    حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري

    واحتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، ليلة أمس، بحفل زفاف ابنتها «اُبية الشيم»، في مدينة الجونة السياحية بالغردقة.

    ومن جانبها شاركت الفنانة نيللي كريم، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» العديد من صور النجوم والنجمات بين الحضور، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة «ستوري».

    وظهرت الفنانة نيللي بإطلالة مميزة، مرتدية «جمبسوت» موديل الهاف ستوميك الكاشف للبطن باللون الأحمر، بينما تألقت الفنانة التونسية درة بفستان منقوش مكشوف البطن أيضًا، وظهر الفنان خالد النبوي بقميص أبيض، كما تألق مصطفى درويش ببليزر وبنطلون باللون الروز الفاتح.

    وكان من ضمن الحضور، المهندس هاني سعد، زوج الفنانة درة، والفنانة هالة صدقي.

    فيما المخرجة كاملة أبو ذكري بفستان باللون البيج، المرصع بالفصوص اللامعة، أشبه بإطلالات العرائس.

    سبب اختفاء كاملة أبو ذكري من رمضان 2021

    وكانت الفنانة نيللي كريم أكدت من قبل خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» أن كاملة أبو ذكري أجلت جميع أعمالها في عام 2021 لتحضيراتها حفل زفاف ابنتها.

    ويعد مسلسل «100 وش» آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري الذي شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي، وشريف دسوقي، وزينب غريب ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم.

    وقبلها بعدة أيام كان حفل أسطوري شهدته منطقة القطامية بزفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، وانتشار صوره عبر صفحات «السوشيال ميديا»، حتى عرف بـ«زفاف العام»، إذ أنه استمر على قرابة يومين متتاليين، بداية من يوم الجمعة واستمر حتى صباح يوم السبت.

    وأثار الحفل حالة من الجدل ليس للتكلفة الباهظة التي وصلت إلى ملايين الجنيهات، بل لأنه حضره عدد من نجوم الفن الذين شاركوا أيضًا في جنازة الراحل سمير غانم التي توافقت في نفس اليوم، مما عرضهم للانتقادات.

    وتألقت العروس «نور» بفستان الزفاف الذي جاء طويلًا وأكمام طويلة أيضًا من قماش الجوبير مطرز بأكمله، وتركت العروس شعرها منسدلًا على كتفيها.

    وتولت شركة «باز ايفنت» لوليد الباز، الإشراف على تجهيزات الفرح الأسطوري، وهي من الشركات المصنفة عالميًا، وحولت قصر المرشدي إلى تحفة معمارية استعدادًا لحفل الزفاف ونشرت صور التحضيرات عبر تطبيق «إنستجرام».

    وأحيا الحفل الأسطوري 4 نجوم من الفن وهم راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، وأيضًا مطرب المهرجانات حمو بيكا.

    ويرصد «هن» أهم المعلومات عن نور ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، التي عرف زفافها بـ«زفاف العام» من خلال التقرير التالي:

    من هي ابنة محمد المرشدي

    - تعمل مع والدها رجل الأعمال محمد المرشدي، فهي المدير التنفيذي لشركة معمار المرشدي.

    - زوجها هو رجل الأعمال الشاب أمير أشرف عبد الوهاب.

    - عقد قرانها في 9 مايو الجاري، في حديقة منزلها والدها رجل الأعمال محمد المرشدي، وعقده الداعية مصطفى حسني، وأحيا الحفل المطرب محمد الحلو.

    - تألقت أيضًا في حفل عقد قرانها بفستان يجمع بين اللونين الأبيض الممزوج باللون الذهبي، وظهرت في مقاطع فيديو وهي ترقص مع زوجها في حفل الزفاف بحديقة المنزل.

    - يتم حسابها على تطبيق «إنستجرام» بالخصوصية، ويتابعها أكثر من ألف متابع.

    كاملة ابو ذكري ابنة كاملة ابو ذكري الغردقة الجونة افراح الوسط الفني هالة صدقي الفنانة درة المهندس هاني سعد