الإثنين 6 مايو 2024 10:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الفاظ جنسية وتصوير فديوهات .. المتحرش البرازيلي يتعدي حدودة مع مصرية

    المتحرش البرازيلي طبيب و بلوجر.. شاهد التفاصيل كاملة

    متحرش  البرازيلي
    متحرش البرازيلي

    ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، القبض على المتحرش البرازيلي، الذي تحرّش بفتاة مصرية داخل أحد الأماكن المخصصة لبيع أوراق البردي بالأقصر، حيث تلفظ بألفاظ جنسية عبر خاصية الفيديو، مستغلا عدم فهمها للغة التي يتحدث بها، ولم يكتف المتهم بذلك، بل نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت وزارة الداخلية، قبل قليل، تفاصيل القبض على المتحرش البرازيلي، صاحب هذه الواقعة.

    تفاصيل القبض علي المتحرش البرازيلي

    بدأت بعد تداول المئات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمتهم نشره بنفسه، وهو يتحدث باللغة البرتغالية «اللغة الرسمية فى البرازيل»، لفتاة مصرية كانت تعرض عليه شراء قطع من ورق البردي داخل محل بيع أنتيكات «بازار».

    ألفاظ جنسية

    وظهر المتحرش البرازيلي في الفيديو، وهو يتلفظ بألفاظ جنسية صريحة مع الفتاة، مستغلا عدم معرفتها باللغة البرتغالية، ونشره على حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه قرابة مليون شخص.

    فيديو المتحرش البرازيلي

    اقرأ أيضاً

    المتحرش البرازيلي

    وتسبب الفيديو في حالة غضب واسعة، على صفحة المتحرش البرازيلي، حيث اضطر لحذف الفيديو، قبل أن يتوجه مجددا إلى الفتاة، ويصور معها فيديو آخر، مستغلا أيضا عدم معرفتها باللغة التي يتحدث بها.

    وأعلنت وزارة الداخلية، قبل قليل، تفاصيل القبض على المتحرش البرازيلي، حيث أكدت في بيان لها، أنها تمكنت من القبض على المتهم بعد تحرشه لفظيا بإحدى الفتيات، وذلك بعد قيامه بنشر مقطع فيديو يتضمن واقعة التحرش، على مواقع التواصل الإجتماعى، وحددت وزارة الداخلية، المجني عليها والمتهم على حد سواء، وتمكنت من ضبطه، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

    حالة غضب

    وتسبب الفيديو في حالة غضب واسعة، على صفحة المتحرش البرازيلي، حيث اضطر لحذف الفيديو، قبل أن يتوجه مجددا إلى الفتاة، ويصور معها فيديو آخر، مستغلا أيضا عدم معرفتها باللغة التي يتحدث بها.

    النيابة العامة

    ومن المقرر أن تصدر النيابة العامة قرارها في الواقعة، بعد استكمال التحقيقات وسماع المجني عليها والمتهم، ومواجهته بما تسفر عنه التحريات والتحقيقات.

    معلومات عن المتحرش البرازيلي

    - طبيب برازيلي ومن البلوجر (المدونين) المعروفين في البرازيل.

    - يتابعه عبر تطبيق «إنستجرام» أكثر من 900 ألف متابع.

    - عقب انتشار مقطع الفيديو الفاضح الذي نشره أثناء تحرشه بالفتاة المصرية، جعل حسابه يتسم بالخصوصية ولم يعد متاحا للعامة.

    - بعد الهجوم عليه وانتشار مقطع الفيديو الذي أثبت تحرشه بالفتاة، حاول السفر سريعًا من مصر، لكن تم القبض عليه من قبل السلطات الأمنية في مصر.

    - اشتهر وقت جائحة انتشار فيروس كورونا بدفاعه عما يسمى «العلاج المبكر» ضد المرض، باستخدام الأدوية التي لم تثبت فعاليتها، وقال في تصريحات صحفية، إن «الأدوية التي يشير إليها معروفة ولا تسبب أي ضرر».

    المتحرش البرازيلي: كنت بهزر

    وحين نشر الفيديو عبر حسابه على «إنستجرام» تعرض الطبيب البرازيلي للهجوم الشديد من متابعيه، ثم خرج ليبرر بأن ما فعله هو مجرد «مرح ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه»، وأنه استمر في الحديث بسبب أنه شعر بأن الفتاة تريد الموافقة على استمرار الحديث.

    المتحرش البرازيلي الفاظ جنسية وزارة الداخيلة تفاصيل القبض علي المتحرش البرازيلي فيديو المتحرش البرازيلي صفحة المتحرش البرازيلي