الجمعة 10 مايو 2024 06:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جهاز الأهلي يستقر على بديل قفشة والعائد من الإصابة يطلب المشاركة

    مصر وناسها

    يتشاور أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم الفريق الكروي الأول أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
    ومن المتوقع أن يتم تدوير عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة ولكن بعد الانتهاء من الموقعة المقبلة أمام الترجي في نصف نهائي الأبطال لما لها من تأثير كبير على الحالة الفنية الكبيرة للاعبين ودفعهم إلى الأمام من أجل خطف العروس الإفريقية المتوقع أن يكون النهائي فيها بين الأهلي والوداد المغربي، وفقاً لما شدد عليه الخبراء الرياضيين.
    ويناقش الجهاز الفني فكرة وضع اللاعبين في مكانهم الصحيح كبديلاً للمصابين الأساسين الذين كان وجودهم ضروري للغاية في المباريات الهامة، وعلى رأسهم محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الفريق وصانع الألعاب الأهم الذي يمتلك إمكانيات فنية رائدة تضيف إلى الفريق بالأهداف أو صناعة الأهداف والتمريرات الحاسمة والدقيقة في الملعب، فضلاً عن ثبات المستوى الفني.
    وتأكد غياب "قفشة" وهاني عن مواجهتي الأبطال بسبب الإصابة، ووفقاً لتقرير الطبيب فإن اللاعبين لن يتمكنا من المشاركة لمدة تصل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه محمود متولي مدافع الفريق إلى الجاهزية من أجل المشاركة، حيث طلب بشكل رسمي من موسيماني الاعتماد عليه مجدداً في الفريق، بعد تماثله التام للشفاء.
    من جهة أخرى، اقترب موسيماني والجهاز المعاون من الاستقرار على الدفع بالنيجيري جونيور أجايي بديلاً لـ"قفشة" في الفريق، لحين تعافي اللاعب صاحب الأداء الطيب، بالإضافة إلى عودة حمدي فتحي السالمة، والتي تجعله أحد الخيارات الهامة لدى المدير الفني للفريق، وذلك إثر تعافيه من كسر الذراع ومشاركته بشكل طيب في لقاء الأهلي أمام نهضة بركان المغربي وتحديداً في الشوط الثاني للمباراة بصحبة العائد بقوة علي معلول.

    78f5ae1bd9dfd397fe258a0236c9a511.jpg
    جهاز الأهلي يستقر على بديل قفشة العائد من الإصابة يطلب المشاركة العاجلة