الأحد 5 مايو 2024 11:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    فرجاني ساسي يترك الزمالك بعد بيع حلق الذهب .. سنظل أوفياء

    فرجاني ساسي - صورة أرشيفية
    فرجاني ساسي - صورة أرشيفية

    ارتبط فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى صفوف نادي الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وبات اللاعب قريبا من الرحيل عن النادي، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق معه علي التجديد خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي واقترابه من الرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة.

    أول رد من الريان على المفاوضات مع فرجاني ساسي

    وأكد مصدر مسئول داخل نادي الريان القطري ، أن ملف التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى يد المدير الفني الفرنسي لوران بلان، وهو الذي يحسم ملف التعاقد معه بشكل رسمي خلال ساعات لضمه في فترة الانتقالات، حال موافقة المدرب.

    لوران بلان المدير الفني لنادي الريان القطري

    وأَضاف: «اللاعب ضمن المرشحين للانتقال إلى نادي الريان خلال الفترة القادمة، لكن لم يتم التوقيع أو التواصل إلى اتفاق رسمي حتى هذه اللحظة بشكل نهائي، النادي لديه الرغبة في التعاقد مع وسط ملعب، وهناك عدد من الأسماء مرشحة غير فرجاني للتواجد مع الفريق».

    موقف فرجاني ساسي مع الزمالك بعد اقترابه من الدوري القطري

    وعن تواجد وفد من مجلس إدارة نادي الريان فى معسكر المنتخب التونسي، أشار المصدر إلى أنه لا يتواجد أحد في تونس بشكل نهائي، والمجلس بالكامل متواجد فى قطر، وما تردد لا أساس له من الصحة بشكل نهائي .

    ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، فور انتهاء معسكر المنتخب التونسي، والذي يتخلله مباراة اليوم أمام منتخب الكونغو استعدادا لتصفيات كأس العالم.

    نادي الريان الرياضي ليس مجرد نادي رياضي ثقافي اجتماعي تم إنشاؤه من أجل فتح الباب أمام أبناء منطقة الريان. وليس مجرد نادي تم إشهاره بعد دمج فريق الريان القديم مع فريق النسور ليصبح رياناً جديداً يدخل بقوة إلى عرش البطولات والألقاب. بل هو أحد المؤسسات الرياضية العريقة ليس في قطر أو الخليج فقط وإنما في الوطن العربي والقارة الأسيوية بأكملها. قد يعتبر البعض هذه مبالغة ولكنها الحقيقة والواقع الذي يبرهن عليه تاريخ طويل يمتد من سنة 1967م.

    إنجازات نادي الريان الرياضي

    تاريخ ملء بالإنجازات وزاخر بالعديد من الانتصارات ويحوي كثير من النجوم والأبطال وظواهر وأساطير ليس في كرة القدم فقط، وإنما في كل الألعاب. الريان وهو يدخل عالماً جديداً مع اقتراب الاحتفال باليوبيل الفضي على تاريخ إنشاء قلعة الإمبراطورية الرياضية.. باختصار شديد الريان حكاية طويلة تحتاج إلى مئات المجلدات لنروي من خلالها قصة وجهد وعرق أبطال كانوا وما زالوا رجالاً وصنعوا ببطولاتهم تاريخ عريق استحق معه الريان أن يكون هو إمبراطور الرياضة القطرية بلا منافس.

    الريان.. كلمة ترقص طرباً على أنغام بطولاته وانتصاراته وفرحة جماهيره الكبيرة التي عادة ما تكون سعادتها وابتسامتها هي بسمة الأمل لكل الشعب القطري الذي يجد في الريان قيمة كبيرة وتجسيداً رائعاً لمعنى كلمات الشراسة والشموخ والكبرياء والفخر والعزة والكرامة والولاء والوطنية.. ظل حلم خروج اسم نادي الريان الرياضي إلى النور يداعب خيال أبناء المنطقة، فلم تتوقف الاجتماعات والمناقشات لوضع أسس إشهار النادي بالشكل المناسب الذي تتوافر فيه كل مقومات النجاح حتى يبدأ قوياً ليستمر بقوته إلى وقتنا هذا.. خاصة وإن المنطقة كانت عامرة بالمواهب وأصحاب المهارات والإمكانيات الرياضية العالية لدرجة إن بعض شباب المنطقة كانوا يرسمون صورة المشاركة في البطولات الرسمية لمنافسة الأندية الكبيرة بعد ما تفوقوا في المباريات الصيفية للمدارس والتي كان تجمع طلاب المدارس المختلفة على مستوى قطر حيث تفوق خلالها أبناء الريان كثيراً خاصة في لعبة كرة القدم.. هكذا كانت الأحلام التي لم تستمر طويلاً حتى جاء عام 1967م الذي ومعه كان الخبر السار والتاريخي لكل محبي وعشاق الريان بإعلان اللجنة الرياضية العالية لإشهار الريان رسمياً وضمه للأندية القطرية تحت مسلسل رقم 15 ليصبح الريان الحالي إمبراطور الرياضة القطرية ولدية جمهور كثير.

    فرجاني ساسي نادي الزمالك الزمالك رد نادي الريان القطري القلعة البيضاء موقف فرجاني ساسي المنتخب التونسي