السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل وفاة طالبة الاعدادية بالمنوفية بعد امتحان اللغة الانجليزية

    مصر وناسها

    توفيت "ميار م.ب." طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة ميت خلف الإعدادية بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، ونقلت إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

    من جانبه، نفى الدكتور أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ما نُشر على صفحات التواصل الاجتماعي، حول وفاة الطالبة بسبب إصابتها بإنهيار عصبي؛ لصعوبة امتحان اللغة الإنجليزية.

    وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن الطالبة لم تصب بأي انهيارات عصبية أدت إلى الوفاة، مقدمًا العزاء لأسرة الطالبة.

    وكانت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي بالمنوفية، قد نشرت حول إصابة طالبة بإنهيار عصبي نتيجة -بحسب ما أدعى الناشرون- صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة لإعدادية، مما أسفر عن وفاتها.

    وكان اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، قد قرر تشكيل لجنة لفحص ودراسة الشكاوى المقدمة بشأن امتحان اللغة الإنجليزية لشهادة طلاب المرحلة الإعدادية لهذا العام.

    وانتهت اللجنة إلى تصحيح عينة عشوائية من ورقة الإجابة، بنسبة 10% من كل إدارة تعليمية، وإعادة توزيع درجات نموذج الإجابة على الأسئلة الأكثر حلا من الطلاب، بما يحقق مصلحة الطلاب، وبما يتوافق مع الفروق الفردية بين الطلاب وبعضهم البعض.

    الشهادة الاعدادية امتحانات الاعدادية وفاة طالبة المنوفية وفاة الطالبة ميار امتحان الانجليزي