الخميس 25 أبريل 2024 08:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    أهم مميزات بريد Outlook الهاتفي الجديدة

    مصر وناسها

    أعلنت شركة مايكروسوفت عن إدخال ميزات جديدة على Outlook المخصص للهواتف لجعل برمجياته أكثر عملية وسلاسة في الإستخدام وفقا لما نقله موقع RT.

    وتبعا لمايكروسوفت فإن بريد Outlook المخصص للهواتف التي تعمل بأنظمة iOS حصل على ميزات تساعد المستخدم على استعمال الأوامر الصوتية للتحكم ببريده الإلكتروني، وقريبا ستصل هذه الميزات إلى الأجهزة العاملة بأنظمة أندرويد أيضا.

    مميزات Outlook الجديدة

    ومن أبرز الميزات المذكورة هو إمكانية اعتماد الأوامر الصوتية للبحث في بريد Outlook دون الحاجة لاستعمال الكلمات الدليلة، إذ يمكن للمستخدم على سبيل المثال أن يوجه طلبا صوتيا للبحث ويقول: "العثور على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى جون مع مرفقات حول ميزانية مشروع الربع الأول".

    والميزة المهمة الأخرى هي إمكانية استعمال الكلام للرد على الرسائل في البريد الإلكتروني، إذ سيحول Outlook الأصوات إلى كلمات مكتوبة سترسل كرد على الرسائل الواردة.

    كما حصل Outlook في الهواتف على ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدم على جدولة رسائل العمل وإرسال هذه الرسائل لأشخاص معينين وفي أوقات محددة، وتعتمد هذه التقنية على مساعد Cortana الصوتي المطور من قبل مايكروسوفت.

    Outlook البريد الالكتروني iOS مميزات Outlook مايكروسوفت