السبت 27 أبريل 2024 03:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التفاصيل كاملة «ميكانيكي وصبية يحرقان النار في جسديهما»بالشيخ زايد

    ميكانيكي وصبية يحرقان جسديهما
    ميكانيكي وصبية يحرقان جسديهما

    شهدت منذ ساعات ماضية تصرف غير مقبول بمدينة الشيخ زايد، محافظة الجيزة بحرق ميكانيكي ومساعده النار في جسديهما بالشيخ زايد، اليوم الخميس.تلقى اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بإشعال شخصين النار في جسديهما بنطاق الحي الثاني دائرة قسم أول الشيخ زايد.

    التحريات كاملة لحرق ميكانيكي وصبية جسديهما بالنار

    وبإجراء التحريات تبين أن المصابين أشعلوا النيران في جسدهم لتهديد لجنه من جهاز مدينة الشيخ زايد لتنفيذ قرار غلق الورشه وتشميعها لأنها مخالفة.

    وجه العقيد أحمد نجم مفتش الشيخ زايد بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بقيادة المقدم إسلام سمير وكيل الفرقة تنسيقا مع وحدة المباحث.

    جهاز مدينة الشيخ زايد

    معاينة الرائد كريم سمير رئيس المباحث ومعاونيه الرائد أحمد البدري والنقيبين إسلام شوق وطارق حمزاوي توصلت إلى أن صاحب ورشة ميكانيكا يدعى “علاء. ط.” 25 سنة ومساعده “بدر. ع.” 18 سنة أضرما النيران في جسديهما.وأسفر الحادث عن إصابة الأول بحروق 90 %، والثاني بحروق تصل نسبتها إلى 35 سنة ونقلا إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

    وجاري التحريات بشكل مكثف مع الأهالى وأصحاب الورش المجاوره

    حوادث زايد حوادث الشيخ زايد حادث الشيخ زايد ميكانيكي وصبية حرق ميكانيكي وصبية جسديهما جهاز مدينة الشيخ زايد تفاصيل حادث الشيخ زايد