الجمعة 17 مايو 2024 12:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    «اللص الغبي» بقنا .. سرق هاتف فتاة وأرسل صورته لصديقاتها للتعارف

    اللص الغبي
    اللص الغبي

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للص قام بسرقة هاتف فتاة على مواقع السوشيال ميديا، مدونين عبارات ابحث معنا عن اللص الغبي، فى إشارة لقيامه بالكشف عن هويته بإرساله صورته الشخصية لصديقات الفتاة التى تعرضت لسرقة هاتفها المحمول.

    تفاصيل الواقعة

    فتاة تمسك بهاتفها خلال استقلالها «ميكروباص»، تفاجأت بأحد الأشخاص وهو يخطفه من يديها، تحاول الاستنجاد بالركاب والمارة لكنه كان أسرع منهم في الهرب، كما كان متعاونًا دون أن يدري في تسهيل مهمة الشرطة، فلم يمر وقت كبير حتى قرر استخدام الهاتف، عبث بمحتوياته، أخذ يتجول بين حسابات الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ معاكسة صديقات الفتاة عبر «ماسنجر» ويرسل لهنّ صورته لللتعارف، كاشفًا عن هويته فوقع في شر أعماله.

    سخرية واسعة نالها «اللص الغبي» الذي شبهه رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ببطل فيلم «غبي منه فيه»، وكتب بعضهم «ابحث معنا عن اللص الغبي»، في الوقت الذي بدأت فيه قوات الأمن البحث عنه.

    وشهد مركز نقاده بمحافظة قنا واقعة غريبة أقدم فيها لص على سرقة هاتف محمول لفتاة فى ميكروباص، وهو الأمر الذى تطور بعد ذلك، بقيامه بإرسال صورته الشخصية لصديقات الفتاة عبر رسائل ماسنجر "فيس بوك" من أجل التعارف.

    كانت البداية بتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا اليوم السبت من مركز شرطة نقادة ، بورود بلاغ سرقة هاتف محمول من سيدة في الميكروباص، وأن اللص يقوم بمعاكسة صديقاتها بإرسال صورته الشخصية عبر خدمة رسائل ماسنجر "فيس بوك" والقيام بمعاكستهم ومحاولة التعارف عليهم، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتكثيف التحريات للقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    اقرأ أيضاً

    اللص الغبي سارق غبي بقنا ابحث معنا عن اللص الغبي سرقة هاتف محمول قنا محافظة قنا