السبت 4 مايو 2024 09:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الدوري المصري يختار الأهلي بعد طول انتظار والتعاقدات تبعث عرض مادي لا يصدق

    مصر وناسها

    في ظل تمسك اللاعبين بارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة والسعي إلى الوصول إلى منصات التتويج مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة التي يضج فيها الفريق بالإنجازات، ويتطلع الجميع للرحيل إلى القلعة الحمراء من أجل المشاركة في صناعة المجد على الصعيد الشخصي.

    وأبدى كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل المنتهية إعارته إلى صفوف إنبي، رغبته في ارتداء القميص الأحمر، وأبلغ محمد الطويلة رئيس النادي بأنه لن يرحل لأي نادي خلال الفترة الجارية على الصعيد المحلي أو الخارجي، وأنه يريد أن يصنع الإنجازات بالمشاركة مع الأهلي في صناعة البطولات.

    عرض الأهلي

    ومن المقرر أن يتفق النادي الأهلي بشكل جديد مع نادي نجوم المستقبل بشأن حسم صفقة فؤاد، حيث كشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط والتعاقدات بأن الأهلي سوف يعرض حصول نجوم المستقبل على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب أو تجديد تعاقده في الصفوف.

    وجاء الشرط الثاني وفقاً للمصدر نفسه، يتلخص في حصول النادي على نسبة من مشاركات اللاعب بشكل أساسي في الفريق وحال انضمامه للمنتخب الوطني الأول عبر بوابة النادي الأهلي، وذلك من أجل تسهيل إتمام الصفقة بشكل نهائي لصالح النادي الأهلي، خاصة بعد اتفاق الرغبات بين النادي واللاعب الذي يريد ارتداء القميص الأحمر.

    وعرض النادي الأهلي 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب، ولكن نادي نجوم المستقبل كان سوف يقبل بهذا المبلغ حال بيع اللاعب إلى إنبي الذي استعار اللاعب من الفريق، ولكنه رئيس النادي والأعضاء تمسكوا بالحصول على 30 مليون جنيه في حال بيعه لأي من القطبين خلال الفترة المقبلة.

    205066ce29b900bbf90b1d8c7d46e450.jpg
    كريم فؤاد نجم الدوري المصري الأهلي التعاقدات عقود لاعبين رياضة