الأحد 5 مايو 2024 09:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف علي رد الزعيم علي احمد فهمي بعد أول ظهور له بعد وفاة سمير غانم

    الزعيم عادل إمام
    الزعيم عادل إمام

    سخر النجم عادل إمام من إختراق الحساب الخاص بالفنان أحمد فهمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث أن الزعيم نشر صورة له من أحد أعماله الفنية وهو يتناول العصير في تعليق على صورة أحمد فهمي، وهو التي تعرض إلى الإختراق وعلق عليها بشكل كوميدي ساخر قائلاً “بالهنا والشفا”.

    رواد التواصل الإجتماعي يتفاجئون بإختراق حساب أحمد فهمي والزعيم يوجه له رسالة

    وتفاجأ في الساعات الماضية جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتغيير صورة حساب الفنان مصطفى خاطر على حسابه عبر فيس بوك، مكتوب عليها ” HAKED ” وعلق عليها قائلاً “أنا مش بعيد .. الدور على مين !”.

    وظن العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن عدد من القرصنة التي تعرض لها أحمد فهمي، أنها مجرد دعاية إلى فيلمه الجديد “العارف”، وهو من المقرر أن يتم طرحه يوم 12 يوليو 2021، وهذا يأتي بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا.

    وتم تأكيد جميع ظنون رواد السوشيال ميديا أن الاختراق خاص بدعاية فيلم “العارف”، حيث أن الفنان مصطفى خاطر قام أيضاً بالإعلان عن سرقة حسابه هو الآخر، والتخمينات الخاصة بالاختراق جاءت كدعاية لفيلم “العارف” وهو أن الفنان مصطفى خاطر قام هو الأخر بالإعلان عن سرقة حسابه.

    مصطفى خاطر

    ويذكر أيضاً أن فيلم “العارف” هو أول فيلم مصري تم تصويره في 4 دول وهي “مصر، إيطاليا، بلغاريا، ماليزيا”، وهذا بجانب أنه ان الشركة المنتجة استعانت بـ 4 مصممين عالميين لتنفيذ جميع المشاهد الخطيرة.

    الزعيم عادل إمام احمد فهمي مصطفي خاطر العارف احمد عز السينما اخبار الفن الفن اخبار السينما سمير غانم