الجمعة 26 أبريل 2024 03:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    أحمد شعبان: الطعام الطازج يمد الجسم بالطاقة والحيوية

    مصر وناسها

    أكد جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة على ضرورة أقتناء الطعام الطازج والبعد عن الطعام المخزن.
    وأوضح حديثه قائلا: إن الطعام الذي نحصل من خلاله على صحة أفضل هو ليس الطعام الخالي من الدهون الغير صحيه فقط ، ولكن يجب علينا أن نتناول الطعام الطازج سواء كان خضروات أو فاكهه أو أي نوع أخر من الطعام، لأنه بالإضافة إلي إنها تمد الجسد بالعديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم ، إلا أننا يمكننا أن نستفيد من طاقتها، فكلما كان الطعام به طاقة إيجابية كبيرة كلما استطعنا أن نستفيد من العناصر الموجودة بداخله والفيتامينات، كما أنه يمد الجسم بالطاقة الإيجابية.
    وأشار إلي إن الطعام المخزن طاقته ضعيفة ترهق الجسم في هضمها من أجل الاستفادة من الفيتامينات والمعادن والاملاح و الكربوهيدرات والبروتين الموجودة في هذا الطعام ، ومن المفترض ألا نرهق الجسم واستخدام طاقته في هضم الأكل حتى لا نشعر بالخمول بعد الأكل.
    وأوصى جراند ماستر أحمد شعبان بضرورة اختيار الأكل الطازج وتناول الفاكهة والخضروات، وإذا أردت أن تخزن طعام فعليك تخزين كميات بسيطة منه وأن تستخدمها أول بأول، فلا تخزن كميات كبيرة من الطعام حتى لا يفقد الأكل طاقته أو حتى لا يكتسب طاقات سلبية.

    أحمد شعبان الطعام الطازج مد الجسم بالطاقة والحيوية