الأحد 5 مايو 2024 10:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    كشف سر توقف برنامج صبايا الخير.. وعلاقة حلقة أم نور

    ريهام سعيد
    ريهام سعيد

    أنكرت المذيعة ريهام سعيد يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري ما تردد بشأن سبب إيقاف برنامج صبايا الخير المذاع عبر شاشة فضائية النهار، وأوضحت أن وقف برنامج صبايا الخير ليس له علاقة بحلقة “أم نور” وهى آخر حلقة تم إذاعتها في البرامج الأسبوع الماضي، مؤكدة أن هذا الكلام عاري تمامًا عن الصحة.

    ريهام سعيد تكشف سبب وقف برنامج صبايا الخير

    وخلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشفت الإعلامية ريهام سعيد السبب الحقيقي وراء وقف برنامج صبايا الخير والذي يتم إذاعته وتقديمه عبر شبكة تليفزيون النهار، حيث قالت أن عقدها انتهى مع قناة النهار، موضحة أن العقد كان مدته سنة واحدة فقط وانتهى العقد بين الطرفين دون وجود أي مشاكل.

    وأضافت الإعلامية ريهام سعيد في البث المباشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي مع قناة النهاردة انتهي لأن مدته كانت سنة واحدة فقط، ولم اتعرض للإيقاف مثلما انتشر الموضوع عبر السوشيال ميديا”.

    اقرأ أيضاً

    وتابعت ريهام سعيد في البث المباشر: “لم يحدث أى خلاف مادى أو مهنى بسبب حلقة أم نور التى عرضت بموافقة القناة والرقابة وكل الجهات التى راجعتها قبل عرضها، مضيفة: أنا محتاجة ارتاح وأشوف ولادى وأصيف استراحة محارب زى ما بيقولوا لحد ما نعرف اللى جاى بس اللى جاى إن شاء الله أحلى وابقى عند حسن ظنكم.

    وقف برنامج صبايا الخير حقيقة وقف برنامج صبايا الخير السبب وراء وقف برنامج صبايا الخير ريهام سعيد تكشف سبب وقف برنامج صبايا الخير