الأحد 5 مايو 2024 11:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بوجبا يساهم في ربح شركة خمر بأكثر من مليار دولار

    بوجبا يزيح زجاجة خمر من أمامه
    بوجبا يزيح زجاجة خمر من أمامه

    ظهر بول بوجبا لاعب منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي بعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس أمم أوروبا (يورو2020)، و هو يزيح زجاجة خمر من أمامه.

    سار بول بوجبا نجم خط وسط منتخب فرنسا على خطى كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، بعدما قام الفرنسي بإزاحة زجاجة خمر من أمامه خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس أمم أوروبا.

    ونجح منتخب فرنسا في افتتاح مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا بأفضل طريقة ممكنة، بعدما فاز على ألمانيا بهدف دون رد، ليحتل وصافة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف عن منتخب البرتغال الذي فاز بدوره على المجر بنتيجة 3-1.

    و تصدر إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لزجاجتي "كوكاكولا"، خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاد وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقه.

    ولكن ما حصل مع بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي كان العكس حيث أنه بعد ما أزاح زجاجة الخمرة من أمامه في المؤتمر الصحفي زاد سعر شركة الخمر "هاينكن" بنسبة واحد فصلة خمسة و ستين في المئة مما يعادل اكثر من مليار دولار، وهذا يجلعنا نرى مدي تأثير كريستيانو رونالدو على الجمهور و حجم شعبيته الذي لا يقارن بأي لاعب أخر.

    بول بوجبا بول بوغبا يويرو 2020 كريستيانو رونالدو شركة هاينكن إرتفاع سهم شركة الخمر