السبت 27 أبريل 2024 09:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تعرف على تفاصيل مقتل عطار داخل محله

    مقتل عطار داخل محله
    مقتل عطار داخل محله

    مقتل تاجر على يد شخص مجهول داخل محل عمله "محل عطارة" فى منطقة الزيتون. وقال شهود العيان، إن الجريمة وقعت مساء أمس الأول، وذلك بعد غلق المحال التجارية امتثالا لقرار غلق المحالات التجارية كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا، مضيفين أن القاتل استغل حالة الهدوء بالشارع بعد غلق المحال، وخلو الشارع من المارة وهجم على الشاب الضحية داخل محله، وأطلق عليه النار.

    وأضاف شهود العيان، أن القاتل كان متخفيا فى ملابس سوداء، ويرتدى نظارة شمس سوداء وكمامة سوداء وكاب أسود، وأن الجانى كان يقف على الرصيف منتظر غلق المحال التجارية، وعقب الغلق توجه إلى محل المجنى عليه وأطلق عليه النار، وأن الشاب الضحية قاوم القاتل وحاول أن يأخذ منه السلاح النارى، إلا أن المتهم أسرع فى تصويب عيار نارى على الشاب الضحية استقرت فى رأسه، سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفارق الحياة.

    شاهد عيان علي الواقعة

    واستكمل شهود العيان، أن الأهالى حاولوا اللحاق بالقاتل المجهول، إلا أن المتهم أطلق عدة أعيرة نارية على الأهالى ليرهب قبل القبض عليه.

    وأوضح الشهود من الأهالى، أن المجنى عليه لم يكن له عداوات مع أحد ولا خلافات، وأنه حسن السمعة والسير والسلوك، وأنه كان يستعد لإتمام فرحه خلال أيام قبل مقتله على يد شخص مجهول داخل محل عمله، لافتين إلى أن المنطقة بأسرها أصابها حالة من الذعر والخوف بسبب الواقعة، مطالبين بسرعة ضبط وإلقاء القبض على المتهم بأقصى سرعة.

    التحريات

    وكانت نيابة الزيتون، بإشراف المستشار طارق كروم المحامى العام، أمرت بسرعة ضبط وإحضار عامل متهم بقتل تاجر بإطلاق الرصاص عليه داخل محله بسبب الثأر.

    البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من الأهالى يفيد بمقتل تاجر على يد عامل رميا بالرصاص، وفر هاربا بعدما أطلق النار فى الهواء لتخويف المواطنين الذين كانوا يطاردون.

    انتقلت النيابة العامة لمعاينة جثة المجنى عليه وتبين إصابته بطلق نارى فى يده وجسمه، لتأمر النيابة العامة بتشريح جثة المجنى عليه وضبط وإحضار المتهم.

    النيابة العامة حوادث عاجل مقتل عطار داخل محله قسم الجنيات