الجمعة 26 أبريل 2024 10:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعد اتهام طليقة تميم يونس بـ«بالاغتصاب الزوجي».. عقوبة بالسجن 3 سنوات

    تميم يونس وطليقته
    تميم يونس وطليقته

    تداول رواد التواصل الإجتماعي أحاديث وبوستات كثيرة لما تتعرض له المرأة من عنف وأغتصاب منذ أيام قليلة ، عن ما يسمى «الاغتصاب الزوجي»، وذلك بعد تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، التي أثارت الجدل، متهمة زوجها السابق بأنه كان يعاشرها كرهًا عنها؛ لتخرج جماهير غفيرة عبر السوشيال ميديا تهاجم «يونس» وتطالب بوضع حد لما تتعرض له المرأة من عنف واغتصاب.

    محامي: لا يوجد اغتصاب زوجي

    في هذا الصدد، أكد المحامي ياسر سيد أحمد، أنه لا يوجد تهمة في القانون تحت مسمى «الاغتصاب الزوجي»، قائلا: «في حالة معاشرة الزوج لزوجته كرها، وإحداث إصابات أثناء العلاقة، وتمكنت الزوجة من إثبات تلك الإصابات من خلال الطب الشرعي.. فإن ذلك يندرج تحت بند الضرب أو معاشرتها كرها، وفي قانون العقوبات من المادة 240 لـ 242 تعتبر جنحة وتصل لحبس 3 سنوات».

    طليقة تميم يونس تتهمة بالاغتصاب الزوجي

    واتهمت ندى عادل، طليقها المطرب الشاب تميم يونس، منذ أيام قليلة، باغتصابها أثناء فترة زواجهما قائلة: «إنها تعرضت للاغتصاب الزوجي»، وجاء ذلك في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

    وأضافت ندى عادل، خلال الفيديو، أن تلك الواقعة ليست «هينة» بالنسبة لها على الإطلاق، واصفة إيها بـ«القاسية».

    تميم يونس يدافع عن نفسه

    ظهر المطرب تميم يونس من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «ما حصلش وأول مرة اسمع عن ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية، إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة».

    تميم يونس طليقة تميم يونس ندي عادل الاغتصاب الزوجي اغتصاب تميم يونس وطليقته اتهام طليقة تميم يونس السجن عقوبة