الجمعة 10 مايو 2024 06:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    في المحاضرة الأخيرة.. موسيماني يكشر على أنيابه ويحذر الأهلي من خطورة هؤلاء

    مصر وناسها

    أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المحاضرة الأخيرة مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ومجموعة اللاعبين الذين استقر على تواجدهم بشكل أساسي في أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
    ومن المقرر أن يتواجد عدد وافر من اللاعبين الأساسيين في أرضية الميدان، على أن يكون الاعتماد على أكرم توفيق لاعب وسط الملعب، بشكل أساسي في الجبهة اليمنى بدلاً من المصاب محمد هاني والبديل رمضان "بيكهام".
    وشدد موسيماني على اللاعبين بضرورة الصعود إلى المباراة النهائية من تونس، مكشراً على أنيابه بشكل كبير للغاية، محمساً اللاعبين إلى أقصى درجة، لإعطائهم الحماس والحمية قبل النزول إلى التسخين في الملعب الأولمبي، مشدداً على أنه سوف يتحدث مع الإدارة من أجل صرف مكافآت استثنائية حال الفوز في مباراة اليوم وضمان الصعود إلى النهائي المقرر الشهر المقبل.
    وحذر موسيماني اللاعبين من الألاعيب الفنية القوية من معين الشعباني المدير الفني للترجي، مشدداً على ضرورة مراقبة مثلث الرعب حمد الهوني وعبدالرؤوف بن غيث، ومحمد علي بن رمضان، خاصة أن الثلاثي يمتلكون العديد من المهارات والمواهب الكبيرة، والتي لها القدرة على تحويل الدفاع إلى الهجوم في لحظات.

    887ef29e78a55368831d5c2e2791f8b8.jpg
    في المحاضرة الأخيرة موسيماني يكشر على أنيابه الأهلي خطورة هؤلاء