الخميس 9 مايو 2024 09:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    وزير الرياضة ينعي نجم الإسماعيلي الراحل « عبدالرحمن أنوس»

    مصر وناسها

    نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبدالرحمن أنوس نجم الكرة المصرية والإسماعيلي، والذي وافته المنية اليوم، وتقدم الوزير بخالص المواساة والعزاء لأسرة الفقيد في مصابهم الأليم.

    من هو عبدالرحمن أنوس ؟

    يذكر أن عبدالرحمن أنوس هو أحد أبطال الجيل الذهبي للنادي الإسماعيلي الذي حقق الفوز بأول كأس إفريقيا للأندية موسم 69 - 70، كما أنه شارك رحلة المجهود الحربي مع زملائه لدعم جهود الجيش المصري خلال حرب الاستنزاف.

    وقد تولى فقيد الدراويش جميع المناصب الإدارية والفنية داخل النادي الإسماعيلي، حيث عمل عضوا بمجلس إدارة النادي ورئيسا للجنة الفنية ومديرا فنيا ومديرا للكرة ورئيسا لقطاع الناشئين ومديرا تنفيذياً للنادي.

    حياة عبدالرحمن أنوس العملية

    وعقب اعتزاله الكرة تخرج من كلية التربية الرياضية بالهرم عام 1974 وعمل بمجال التدريب إلى أن تولى تدريب النادي الإسماعيلي ثم المقاولون العرب والفيصلي السعودي ودبي الإماراتي والقناة.

    وحصل على العديد من الإنجازات منها وسام الجمهورية من الطبقة الثانية وبطولة كأس أفريقيا وكأس الصداقة بتونس كلاعبنا وكأس مصر مع المقاولون العرب كمديرا فنيا والدورة العام مع الإسماعيلي كمديرا للكرة ، كما تولى الفقيد رئاسة منطقة الإسماعيلية لكرة القدم.

    وزارة الشباب والرياضة أشرف صبحي وفاة عبدالرحمن أنوس عبدالرحمن أنوس الاسماعيلي