الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    منتخب مصر يهزم النيجر في افتتاح البطولة العربية للشباب

    مصر وناسها

    فاز منتخب شباب مصر مواليد 2003 على النيجر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد باستاد القاهرة، في افتتاح البطولة العربية للشباب، وجاء هدف الأول للفراعنة بطريقة عكسية بعد حوّل مدافع النيجر الكرة في شباكه بالخطأ في الدقيقة 25، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع يوسف محمد في الوقت بدل الضائع.

    ظهر منتخب مصر بمستوى جيد في الشوط الأول وكان الأكثر استحواذا على الكرة، وتقدم الفراعنة بهدف في الدقيقة 25 بعدما تدخل مدافع النيجر بالخطأ في كرة مشتركة مع حارس مرماه، لتسكن الكرة شباك الضيوف وتمنح الفراعنة هدف التقدم في المباراة.

    وفي الشوط الثاني، واصل الفراعنة الضغط على المنافس وسجل منتخب مصر للشباب هدفا في الدقيقة 49 قبل أن يلغيه الحكم التونسى بداعى التسلل، وواصل الفراعنة السيطرة على المباراة وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل يوسف محمد الهدف الثاني للفراعنة لينتهي اللقاء بفوز مصر 2-0.

    وجاء تشكيل منتخب مصر للشباب في المباراة كالآتي: أحمد نادر السيد حارس مرمى، وعبد الرحمن صميدة وطارق أمين وعيد الرحمن ابو حمدة وكريم حسن واحمد زكي ومحمد عبد النبي وماجد عبد الرحمن واحمد عبد الحميد وخالد عوض وبلال عبد الجليل.

    منتخب مصر للشباب منتخب2003 البطولة العربية للشباب محمود جابر النيجر