الجمعة 17 مايو 2024 06:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حقيقة العملية التي خضعت لها ميار الببلاوي..بالفيديو

    ميار الببلاوي
    ميار الببلاوي

    بعد عبور أزمتها الصحية الطارئة، نفت الفنانة المعتزلة ميارالببلاوي ما تردد من شائعات عن قيامها بجراحة تجميل فاشلة، كما نفت الأنباء المنشورة حول معاناتها مع مشاكل في القلب، مؤكدة أن الجراحة التي خضعت لها "نسائية" وتخجل من الحديث عن تفاصيلها.

    ميار الببلاوي

    وأضافت في بث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك أن بعض المواقع تداولت أخبارا خاطئة، حول معاناتها من مشاكل في القلب، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية نسائية، تشعر بالخجل من قولها، مُعلقة: «اعفوني أقول هو إيه حاجة شخصية نسائية.

     

    وأوضحت أنها أخذت عينة من الرحم وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة، فيما كشفت أنها ستخضع لعملية جراحية جديدة قريبا، في حالة لم تكن النتيجة جيدة.

    ونفت ميار خضوعها لعملية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وتابعت: في يوم من الأيام عايزه أعمل تجميل لكن مش قادرة (حاليًا) وإن شاء الله أعمل دايت.

    وقالت ميار: مهما أقولكم عن الاهتمام والعروض بالمساعدة مش هتصدقوا حسيت ليا ناس غاليين عليّا أحسن من عيلتي وأهلي انتم نعمة وربنا يخليكم ليا ميرسي على كل حد بعتلي وكان عايز يطمن عليّا.. زهقت والله من قعدة البيت واللي يتمنالي حاجه كويسة تتردله واللي يتمنالي حاجة وحشة ماتتردلوش، بعمل اللايف عشان أطمنكم عليّا.

    ميار الببلاوي عملية ميار الببلاوي الحالة الصحية لميار الببلاوي أخبار المشاهير جراحة تجميل بث مباشر