السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    حقيقة امتلاك حمو بيكا قصر بعد طلاء سيارته بالذهب

    سيارة حمو بيكا
    سيارة حمو بيكا

    دائمًا ما يسعى حمو بيكا لامتلاك آخر صيحات السيارات، فلا يمر الشهر إلا وينشر صورة برفقة سيارة جديدة.

    سيارات حمو بيكا

    يمتلك مطرب المهرجانات الكثير من السيارات، ومنها مرسيدس CLA موديل 2020، كان قد ظهر بجانب سيارته التي يبدأ ثمنها بنحو 800 ألف جنيه.

    استطاع حمو بيكا استغلال طريقته الغريبة في الحديث، وبدأ ينشر فيديوهات خلال تسجيله للأغاني الخاصة به، والتي يظهر فيها عدم قدرته على حفظ الكلمات واللغة الإنجليزية، كان أشهرها "باتون باليه بالسمسم هات".

    كيف يعيش بيكا حياته؟

    تزوج مطرب المهرجانات مؤخرًا ولا حديث يعلو فوق بيته الذى وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقصر، جاء ذلك خلال استضافة الإعلامية ريهام سعيد حمو بيكا وزيارتها لمنزله الذى يضم مقرًا لشركته الخاصة بإنتاج المهرجانات، ففي مدخل الشركة نصب بيكا تمثالًا لأسد، وحينما سألته ريهام سعيد عنه قال: "الشركة عاملة زي القصر أيوه".

    ثروة حمو بيكا

    نشر موقع "Social blade" إحصائيات حول قناة "حمو بيكا" الخاصة به على اليوتيوب والذي قدر بأن العائد المادي له يبلغ 41500 دولار شهريًا، وهو ما يعادل 2 مليون و341 ألف جنيه مصري، أما الربح السنوي فيصل إلى 1.8 مليون دولار وهو ما يعادل 28 مليون جنيه مصري.

    كما ظهر بيكا في عدة صور سابقة التقطت من داخل معرض وهو يستعرض سيارة بورش كايين، والتي يبدأ سعرها في الأسواق من 2 مليون ومائة ألف جنيه.

    حمو بيكا عمر كمال اغاني حمو بيكا ثروة حمو بيكا سيارات حمو بيكا ممتلكات حمو بيكا اغاني شعبي سيارة ذهب