الإثنين 29 أبريل 2024 06:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    ما هو تطبيق likee .. المتسبب في حبس حنين حسام

    حنين حسام و تطبيق likee
    حنين حسام و تطبيق likee

    حنين حسام ، المعروفة باسم «فتاة التيك توك»، بين الحبس والاسئناف، أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، حيث اتهمت في قضية الاتجار بالبشر بعدما دعت قاصرات للعمل كمذيعات عبر أحد التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والدخول في غرف «شات» مغلقة مع رجال مقابل الحصول على مبالغ مالية، والظهور في مشاهد غير أخلاقية.

    وفي 20 أبريل الماضي، قالت «حنين» في الفيديو الذي تسبب في القبض عليها، «هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار، من خلال تطبيق لايكي»، لتقضي محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا وغرامة قدرها 200 ألف جنيه، بعد ثبوت التهم الموجهة إليها، قبل أن يتم إلقاء القبض عليها وتحديد جلسة أخرى لمحاكمتها.

    وتقدم «الوطن» معلومات حول تطبيق لايكي «Likee»، وفقا للموقع الرسمي للتطبيق وصحيفة «إكسبرس» الهندية.

    ماهو تطبيق لايكي؟

    - «Likee» هو منصة إنشاء فيديوهات قصيرة عالمية بارزة مثل تطبيق تيك توك، ويحتوي على أدوات تحرير والتقاط فيديوهات بمؤثرات خاصة مميزة.

    - تم إطلاق تطبيق «Likee» لأول مرة في يوليو من عام 2017، وهو الآن واحدًا من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم، ويعمل على أجهزة الهواتف بنسختي تشغيل أندرويد و«IOS».

    حنين حسام حبس حنين حسام قضية الاتجار بالبشر الإتجار بالبشر الاتجار بالبشر قضية الإتجار بالبشر مودة الادهم مودة الأدهم قضية مودة الادهم قضية مودة الأدهم