الإثنين 29 أبريل 2024 04:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «أسما شريف منير» تثير الجدل بعد ظهورها مع المصور الشهير أنتيكا وفارق العمر بينهم صادم

    أسما شريف منير
    أسما شريف منير

    مرة أخري بعد طلاقها حالة من الجدل أثارتها الفنانة أسما نجلة الفنان شريف منير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بينها وبين المصور الشهير حسام عاطف، الشهير بـ"أنتيكا"، عبر صفحتها الرسمية، خاصًة أن فارق العمر بينهما كبير، وهو ما أثار حفيظة عدد كبير من متابعيهما.

    أسماء منير

    أسماء منير شريف

    ورجح الجمهور ومتابعي الفنانة أسما شريف منير، أن يكون هناك علاقة ارتباط بينها وبين المصور الشهير حسام عاطف، المعروف بـ"أنتيكا"، بعد نشر عدد من الصور والفيديوهات التي تجمع بينهما في حالة من السعادة والترابط بينهما.

    وترصد "الدستور" فارق العمر بين الفنانة والإعلامية أسما شريف منير، والمصور الشهير حسام عاطف، الشهير بـ"أنتيكا"، في السطور التالية.

    https://www.instagram.com/reel/CQYVVI-FoeK/?utm_source=ig_web_copy_link
    المصور حسام عاطف، الشهير بـ"أنتيكا"، من مواليد 1998، أي يبلغ من العمر 23 عاما، بجانب أن الفنانة والإعلامية أسما شريف منير من مو اليد 1987، أي تبلغ من العمر 34 عاما، أي أن فارق العمر بينهما 11 عاما.

    - انفصال أسما منير ومحمود حجازي

    يُجدر الإشارة إلى أن الفنانة والإعلامية أسما شريف منير أعلنت بشكل رسمى انفصالها عن الفنان محمود حجازي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة"، مضيفًة: "ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

    أسماء منير شريف وزوجها

    و جدير بالذكر أن المصور حسام عاطف الشهير بـ"أنتيكا" انفصل عن زوجته بعد مرور أكثر من 8 سنوات على قصة الحب التي جمعت بينهما، وانفصل الثنائي "سنجوب" و"أنتيكا" بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما.

    اسما شريف منير انتيكا المصور الشهير انتيكا ابنة شريف منير