السبت 18 مايو 2024 12:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بجانب رمضان صبحي.. نكشف النقاب عن خلاف جديد ورهيب بين الأهلي وبيراميدز

    مصر وناسها

    كانت صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي إلى صفوف نادي بيراميدز نقطة النهاية في العلاقات بين النادي الأهلي ونظيره السماوي من حيث التعاون المشترك والوطيد بين الناديين، بجانب الخلافات الأخرى والمفاوضات التي جرت مع عدد كبير من اللاعبين للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من أجل الإغراءات المادية الكبيرة.
    وأبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غضبه مما آلت إليه الأمور مؤخراً بشأن استمرار إدارة نادي بيراميدز في انتهاج الأمر نفسه عبر التفاوض مع عدد من لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة، ما قد يتسبب في إخراج اللاعبين عن تركيزهم، خاصة أن عقودهم مازالت سارية مع الأهلي من جهة، بالإضافة إلى إقبال الفريق على مباريات هامة في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.
    ويتفاوض نادي بيراميدز مع عدد من اللاعبين في صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم أكرم توفيق وناصر ماهر المرتبطين بعقود سارية مع النادي الأهلي، خاصة أن التفاوض من قبل إدارة السماوي تم بدون الرجوع إلى إدارة القلعة الحمراء على الإطلاق.
    ونقل لاعبو النادي الأهلي المحادثات التي جرت بينهم وبين إدارة نادي بيراميدز إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ما تم نقل الصورة إلى الكابتن "بيبو" والذي رفض بشكل كبير ما يتم هذه الأيام جملة وتفصيلاً.
    ورفض الكابتن الخطيب القرصنة على النادي الأهلي والتعامل بأسلوب غير مهني بالتفاوض من الباب الخلفي مع اللاعبين، يأتي ذلك رغم المحاولات القوية للصلح من قبل عدد من الوسطاء الذين يتطلعون إلى عودة العلاقات بين الناديين الكبيرين الذان يمثلان إضافة قوية للصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.
    ويريد النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين من نادي بيراميدز، ولكن بعد معرفة رغبتهم في الانتقال إلى الصفوف الحمراء، وعلى رأسهم إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين الذين يتطلع موسيماني إلى الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة بشدة، حيث يرغب أمير توفيق في الدخول في مفاوضات مباشرة بعد معرفة رغبة اللاعب بارتداء القميص الأحمر.

    e899ac8584f0e14b028e24a7491eac00.jpg
    رمضان صبحي خلاف جديد ورهيب الأهلي بيراميدز