السبت 18 مايو 2024 06:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مدرب الأهلي يكشف عن قرار مستقبلي بعد إقصاء الترجي

    مصر وناسها

    علق سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي، على وصول الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، ليضرب المارد الأحمر موعداً مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في النهائي يوم 17 يوليو على ملعب محمد الخامس.

    وقال سامي قمصان في تصريحاته التليفزيونية “اشكر جميع اللاعبين بعد التأهل الرائع إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

    وأضاف “الجميع داخل القلعة الحمراء يعلم جيداً قيمة قميص الأهلي، وضعنا السيناريو من قبل المباراة، وتفوقنا بشكل كبير على الترجي”.

    وتابع “هدفنا الحالي هو وضع كل تركيزنا في مباريات الدوري الفترة المقبلة، حيث سنعود إلى التدريبات ونركز في القادم ونغلق صفحة إفريقيا بشكل مؤقت خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره مواجهة صعبة وهامة أمام فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل”.

    وتحدث سامي قمصان عن بعض الأمور الفنية في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي قائلا “تبديل طاهر محمد طاهر كان بسبب حصوله على بطاقة صفراء، ولذلك تخوفنا من حصوله على بطاقة حمراء وابتعاده عن اللقاء النهائي”.

    واختتم تصريحاته قائلا “حسين الشحات لاعب مميز وموهوب ويمتلك امكانيات فنية كبيرة، وبحجم ما يتعرض له من انتقادات على قدر ما تنتظره الجماهير في المواجهات الصعبة والهامة”.

    155a02f013a52779c24d485f3d01e324.jpg
    مدرب الأهلي يكشف عن قرار مستقبلي بعد إقصاء الترجي