الخميس 16 مايو 2024 01:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد 11 سنة..تبرؤ علا غانم من فيلم «أحاسيس»

    سبب تبرؤ علا غانم من فيلمها أحاسيس
    سبب تبرؤ علا غانم من فيلمها أحاسيس

    بعد مرور 11 عاماً على عرض فيلم "أحاسيس"، كان غير متوقع من الفنانة علا غانم أن تفصح عن العمل الذي ندمت على المشاركة به خلال مشوارها الفني، خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على قناة On، وأكدت أنها قدمت فيلم «أحاسيس» مع باسم سمرة بسبب أنها كانت مجبرة على المشاركة في أعمال فنية من أجل سد احتياجتها والأقساط التي عليها.

    علا غانم تتحدث عن فيلم أحساسيس

    وقالت علا، «ما بحبش أشوفه، وأقدم تلك الرسالة بشكل غير جرئ، وأشيك من ذلك، كنت مجبرة، دوري وفيلمي لازم أعمله، وكان أملي في الرقابة أنها تحذف أجزاء من الفيلم، ولو رجع بيا الزمن مش هعمله أبدا».

    وعن رأي بناتها في الدور قالت، «مقالوش إنه مش عاجبهم، لكن أنا اضايقت جدا، وكل ما بشوفه بحس إني مضايقة، مش بحبه ومش بحب أشوفه، لذلك كان لابد من أن أجد مشروع فني بديل عن الفن من أجل عدم قبول أي أدوار فنية دون اقتناع مني».

    تدور أحداث الفيلم حول المشاكل الجنسية التي تتعرض لها المرأة بعد الزواج لأسباب مختلفة تختلف من سيدة إلى أخرى حيث يعرض الفيلم 4 نماذج لـ4 سيدات يعانين من هذه المشاكل بعد الزواج.

    اعتذار النجوم عن فيلم «أحاسيس»

    وقد اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في الفيلم بسبب جرأته والقضايا الحساسة التي يطرحها، وذلك بعدما أطلعوا على سيناريو الفيلم، ويطرح الفيلم مشاكل المرأة الجنسية للمرة الأولى على شاشة السينما المصرية، وقد انطلقت على الفيس بوك حملة لأيقاف عرض فيلم أحاسيس يوم 20/1 /2010، مطالبين بعدم عرض فيلم أحاسيس، وذلك لاحتواء الفيلم على بعض المشاهد الجريئة.

    علا غانم فيلم احاسيس ندم علا غانم اخبار النجوم