الجمعة 3 مايو 2024 06:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تشييع جثمان «اعتماد خورشيد» من مسجد السيدة نفيسة وسبب وفاتها

    مصر وناسها

    قرر إيهاب خورشيد نجل الفنانة والمنتجة الراحلة اعتماد خورشيد، إقامة صلاة الجنازة على والدته من مسجد السيدة نفيسة، وسيتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

    سبب وفاة اعتماد خورشيد

    وتوفيت الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد عن عمر يناهز 82 عامًا، وأعلن نجلها إيهاب خورشيد خبر الوفاة، وأنها توفيت نتيجة لمعاناتها من الإلتهاب الرؤي وليس كورونا، وسيتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

    وأضاف إيهاب خورشيد: "هي كانت تعبانة منذُ فترة طويلة بإلتهاب رئوي ولديها ضيق تنفس، وكان دايمًا معاها جهاز الأكسجين بتاعها لما بينقص بتستخدمه، وكنا خليناها قاعدة في أحد الفنادق القريبة من المطار، وقعدت 3 أيام هناك.

    وتابع إيهاب خورشيد: "تعبت ومكنتش قادرة تاخد نفسها بسبب أن الرئة عندها تعبانة جدًا، وده نتيجة فشل رئوي، وأخذناها عشان نوديها المستشفى ولكنها فارقت الحياة ونحن في الطريق".

    من هي اعتماد خورشيد ؟

    اعتماد خورشيد فنانة ومنتجة أسست شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز، كما أنها أسست "معامل اعتماد خورشيد" للطبع والتحميض، والتي شاركت في مونتاج عدد من الأعمال منذ أواخر الخمسينات وحتى السبعينات، من أبرزها: "العزاب الثلاثة، المغامرة الكبرى، الحسناء والطلبة"، كما أنتجت أفلاما منها: "أولاد الملجأ"، و"جمعية قتل الزوجات الهزلية".

    اعتماد خورشيد ايهاب خورشيد عمر خورشيد وفاة اعتماد خورشيد سبب وفاة اعتماد خورشيد