السبت 4 مايو 2024 02:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    القبض على شقة لممارسة الرذيلة في الفيوم

    المتهمين بممارسة الرذيلة الجماعية
    المتهمين بممارسة الرذيلة الجماعية

    تم ضبط 4 متهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة بمدينة طامية عن طريق قوات الأمن في مركز طامية بمحافظة الفيوم، وذلك على خلفية مشاجرة دارت بين المتهمين.

    كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية، بضبط 4 أشخاص داخل شقة بمدينة طامية بينهم سيدة.

    توجهت قوة من مباحث الآداب يقودها العقيد أحمد الصاوي رئيس شرطة الآداب بالفيوم، وشارك فيها المقدم معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، والرائد محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز، حيث جرى ضبط "ج.ب" 46 عاما - مقيم كفر محفوظ بمركز طامية، وبصحبته "ر.أ" 45 عاما "مطلقة" وتقيم بمدينة سنورس، و"أ.م"، 32 عاما – عامل، و"ط.ع" 28 عاما عامل، ومقيمين بقرية كفر محفوظ.

    تبين من تحريات المباحث أن المتهم الأول يقيم علاقة محرمة مع المتهمة الثانية، وأنهما اتفقا على قضاء ليلة حمراء داخل شقته بمدينة طامية مقابل 500 جنيه، وأنها ذهبت مع المتهم لممارسة الرزيلة، إلا أنها فوجئت بشخصين آخرين يريدان ممارسة الجنس معها وهو ما دفعها إلى رفض ذلك بسبب مخالفة الاتفاق.

    اقرأ أيضاً

    وأضافت التحريات أن مشادة حدثت بين المتهم الأول و صديقته بسبب رفضها ممارسة الجنس مع أصدقائه، حيث علت الأصوات داخل الشقة، وهو ما دفع الجيران إلى إبلاغ أجهزة الأمن التي حضرت وألقت القبض على المتهمين، وأخطرت نيابة طامية والتى قررت التحفظ على المتهمين ومباشرة التحقيقات.

    الفيوم اللواء ثروت المحلاوي مركز شرطة طامية ممارسة الرذيلة