الأربعاء 15 مايو 2024 04:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بعد جمع 35 مليون جنية للطفل رشيد .. أسرة رشيد تطالب بمساعدة ” ليال ”

    الطفل رشيد
    الطفل رشيد

    في نفس الوقت التي كانت أسرة رشيد ياسر طه ، الطفل المصاب بمرض ضمور العضلات بالوصول إلى ثمن الحقنة البالغ قيمتها نحو 35 مليون جنيها، دشنت صفحات باسمه عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«انستجرام» من أجل نشر كافة التفاصيل الخاصة برحلة علاجه، فضلا عن دعم الحالات المشابهة.

    صفحة باسم الطفل رشيد لرصد مرحلة علاجه ودعم الأطفال

    وعبر صفحة «رشيد طه SMA» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، دعمت أسرة الطفل رشيد حالة الطفلة ليال، حيث دونت: «زي ما وقفتوا جمب رشيد وجمعتوا له ثمن الحقنة في أسبوعين، محتاجين نقف جمب ليال ونجمع لها نفس المبلغ بس في وقت أقل».

    وتابعت أسرة الطفل رشيد: «مع رشيد، كان أملنا كله فيكم لأخر لحظة، أهل ليال كمان متمسكين بنفس الأمل، مش هينفع نسيبهم.. ربنا يقدركم وتكونوا السبب في إن أطفالنا يعيشوا حياة طبيعية».

    وكانت هدى بدر، والدة الطفل رشيد، قبل ساعات أعلنت جمعها لمبلغ حقنة Zolgensma، والمصنفة ضمن الأغلى في العالم تكلفتها 2.1 مليون دولار، أي بقيمة حوالي 35 مليون جنيه مصري، في أسبوعين مما أعطى الأمل لإنقاذ ابنها من العجز.

    وعبرت والدة الطفل رشيد عن فرحتها، قائلة: «متخيلناش أبدا إننا هنوصل للحظة دي وإن حكمة ربنا تكون إن رشيد يخلق الحالة دي من التكافل الاجتماعي والحب والخير، والأهم إن الناس تتعرف على المرض، ويبقى في أمل لأطفالنا إنهم يتعالجوا بفضلكم».

    وفي 7 يونيو الماضي، خرجت عائلة الطفل رشيد عبر منصات التواصل الاجتماعي للحديث عن مرض ابنهم، حيث المعاناة من مرض ضمور العضلات الشوكي والمسبب لعدم المقدرة على المشي والجلوس، إثر اختفاء جين الحركة لديه، كما لاقت قصته حالة من التعاطف حتى وصلت لاستكمال ثمن علاجه.

    الطفل رشيد جمع 35 مليون جنية جمع 2.1 مليون دولار حقنة الـ35 مليون جنية الطفلة ليال حقنة الطلف رشيد حقنة الطفلة ليال