الإثنين 29 أبريل 2024 03:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعود سميرة عبد العزيز للرد علي محمد رمضان و أشرف ذكي

    سميرة عبد العزيز
    سميرة عبد العزيز

    ردت الممثلة القديرة سميرة عبد العزيز مجددًا على الممثل محمد رمضان، بعدما نفى الأخير أن تكون صدرت عنه أي إساءة بحقها.

    وأكدت الممثلة القديرة، أنها شاهدت فيديو اعتذار محمد رمضان، وتابعت:"شفته اللي هو قاله ولكن مش صح اللي أنا قولته هو اللي حصل ممكن ميكنش هو ولكن حد من معجبيه وده اللي اتكتب".

    وقالت سميرة عبد العزيز خلال تصريحات صحفية، إن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أرسل لها اعتذارًا رسميًا بشأن إهانة الفنان محمد رمضان لها، وقالت: "اتصلت بالدكتور أشرف زكي وقولتله شكًرا أنك وقفت جمبي في موضوع مكنتش هتكلم فيه لانه من سنتين معرفش ايه طلعه وخالهم يتكلموا فيه".

    نشير إلى أن محمد رمضان خاطب متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم تصدر عنه أي إساءة بحق الفنانة سميرة عبد العزيز، وقال رمضان في فيديو اعتبره "حق رد"، إن الكلام "الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق".

    مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتحدث مع أحد يكبره في السن بهذه الطريقة، وتوجه بالشكر لجمهوره، مضيفًا أن جمهوره لم يصدق كل ما قيل بشأن ذلك، حتى قبل أن يصدر عنه هذا التكذيب.

    وبدأت القصة حينما قالت سميرة عبد العزيز، في ندوة بمناسبة تكريمها: إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان، حينما رفضت أن تؤدي دور والدته في أحد المسلسلات، وسردت روايتها على النحو التالي: "فضحني، وتحدثوا كثيراً في السوشيال ميديا، الهباب دي، اللي كلها نميمة، ناس شتموني وناس دافعوا عني، أنا لا تكلمت ولا تدخلت ولا قلت أي حاجة، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون، وإنت بتاخدي 20 ألف".

    محمد رمضان سميرة عبد العزيز نقيب الممثلين اشرف ذكي أشرف ذكي المسلسلات تصريحات صحفية الفن اخبار الفن السينما