الأربعاء 15 مايو 2024 04:23 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حسام حبيب لـ نضال الأحمدي «مش لاقي لفظ أخلاقي وتربيتي تقوله»

    حسام حبيب
    حسام حبيب

    نشر حسام حبيب، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، موجهًا حديثه للإعلامية اللبنانية: «ايه اللي يسمحلك انك تخترقي حياة ناس وتبعتي واحدة مش مذيعة من الشبكة اللي انتي بتدريها، وناس كلها عارفة شغلانتك ايه، هتدفعي تمن ده كبير في حاجة مش من حقك وأنك كمان مش باعتة مذيعة، ربنا يهديكي ومعرفش ربنا ممكن يهديكي ولالا مش لاقي لفظ أخلاقي وتربيتي تقوله».

    نضال الأحمدية: التسريب الصوتي حقيقي

    من جانبها، أكدت الإعلامية اللبنانية، أن التسريب الصوتي حقيقي، ويخص حسين والد حسام حبيب، وأن محرري مجلتها تمكنوا من استدراجه للحديث بطرقهم الخاصة لكي يحصلوا عليه بشكل سري، مشددة على أنه يحق لها ما فعلته بالحصول على التسريب دون علم والد حسام حبيب؛ لأنها «تخترق شخصا ظالما»، بحسب تعبيرها.

    نضال الأحمدية: لدينا تسريبات أخرى

    كما دافعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن نفسها، لأنها المسؤولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالد الفنان حسام حبيب، موضحة أن شيرين عبد الوهاب لم تعترض على هذا التسجيل، وشبهت ما فعلته بأنه «باباراتزي» وهم المصورون مطاردو المشاهير الذين يلاحقونهم في كل مكان للحصول على صور مميزة وبيعها.

    وأضافت، خلال تصريحات تليفزيونية، أن شيرين لم تنفِ ما جاء في التسجيل، كما أنها استطاعت تقديم سبق صحفي: «عدد ضخم من الناس اهتم بسماع التسجيلات، وبالتالي فنحن قدمنا مادة يتمنى الناس أن يسمعوها ولم نقدم خبرا تافها».

    حسام حبيب شيرين عبدالوهاب نضال الأحمدي والد حسام حبيب ازمة شيرين عبدالوهاب