الخميس 28 مارس 2024 08:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    إفتتاح شركة قناة السويس للأمن والحراسات

    قناة السويس
    قناة السويس

    شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، افتتاح شركة قناة السويس للأمن والحراسات، والتي ستتولى تأمين وحراسة المنشآت الإدارية التابعة للهيئة ومساكن العاملين، بحضور اللواء خالد العزازي، رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الشركة ببرج التمساح بمحافظة الإسماعيلية.

    لهذه الأسباب.. قناة السويس: لا تأثير لخط الأنابيب الإسرائيلي على القناة

    وصرح الفريق أسامة ربيع، خلال كلمته على هامش فعاليات افتتاح الشركة، بأن هذا الكيان الجديد سيلعب دورًا حيويًا في رفع كفاءة تأمين وحماية كافة المباني والمواقع الإدارية والسكنية التابعة للهيئة في مدن بورسعيد والإسماعيلية والسويس.

    وأكد رئيس الهيئة أن الشركة الجديدة حرصت على انتقاء كفاءات أمنية تتمتع بمواصفات جسدية لائقة وإجراء اختبارات لياقة بدنية وذهنية متقدمة، فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية مكثفة ودورية لتمكين أفراد الأمن من أداء مهام التأمين المُكلفين بها على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن قناة السويس للأمن والحراسات ساهمت في توفير قرابة 400 فرصة عمل مباشرة للشباب من مدن القناة، انطلاقًا من الدور المجتمعي والاقتصادي للهيئة في المشاركة في تقليل معدلات البطالة.

    وأعرب الفريق ربيع عن تطلع قناة السويس لأن تتوسع شركة الأمن والحراسات مستقبلاً في تأمين منشآت حكومية وخاصة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، للاستفادة من الكفاءات والمهارات التي تتمتع بها الكوادر الأمنية بالشركة. والجدير بالذكر، أن شركة قناة السويس للأمن والحراسات هي شركة مساهمة مصرية، وتعد إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس.

    اخبار اليوم قناة السويس أخبار اليوم محافظة الإسماعيلية الدور المجتمعي الكوادر الأمنية مصر السيسي الرئيس السيسي أسامة ربيع هيئة قناة السويس