الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    فتيات يتهمون الفنان شادي خلف بالتحرش بهم أثناء تعليمهم التمثيل في ورشتة الخاصة

    الفنان شادي خلف
    الفنان شادي خلف

    تداول رواد التواصل الاجتماعي صور للفنان شادي خلف وأكثر من بوست يشير إلي أن الفنان شادي خلف تحرش بعدد من الفتيات أثناء تدريبه لهم في ورشة التمثيل.

    ووجهت بعض الفتيات اليوم اتهامات -دون الإشارة إلى الاسم- لمدرب تمثيل يتحرش بالفتيات خلال ورش التمثيل.

    كل الشهادات أكدت أنه الفنان شادي خلف بإحدى الاستوديهات الشهيرة.

    وأكدت بعض الفتيات من خلال منشوراتهم أن العديد منهن تعرضوا لذات الموقف خلال الورش التمثيلية وهو الأمر الذي دفعهم للحديث عن الأمر مؤخرًا.

    وكتبت فتاة تٌدعى “م” عن تعرضها وصديقتها للتحرش من قبل إحدى الأشخاص القائمين على التدريب بالورش التمثيلية عدة مرات مع رفضها ذكر الاسم إلا أن المتابعين ألمحوا بقصدها لـ “شادي خلف”.

    وقالت الفتاة من خلال منشور لها عبر “الفيسبوك”: “من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل وروحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه”.

    وتابعت حديثها: “ارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق”.

    واستكملت: “عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب ببني آدم، أو بالتحديد بناته”.

    وأكدت أن العديد من الفتيات تعرضت للأذى الجسدي والنفسي بسبب حوادث التحرش اللاتي تعرضن له من قبل هذا الفنان، قائلة: “اتأذى بعضنا نفسيًا والبعض الآخر جسديًا”.

    وعن اصرارها عن الحديث عن ما تعرضن له الآن أضافت: “وبعد ما اتضر بسببه ناس من أقرب الأقربين فأنا شايفة إني مش هبقي آدم عنده ريحة الأخلاق لو ماقلتش بصوت عالي قوي أنا مابقيتش بدعم الإنسان دا ولا تجمعني به صلة”.

    المتابعون يلمحون إلى شادي خلف

    رفضت الفتاة ذكر اسم الفنان التي قصدته بكلامها إلا أن المتابعون بدأوا في التلميح صراحة إلى الفنان “خلف” والذي اشتهر بدوره في فيلم “الثلاثة يشتغلونها”.

    وردت “متابعة” على المنشور الخاص بـ “مريم عرفة” قائلة: “حاجه من منتهي الشين خه فعلاً” ملمحة للحروف الأولى من اسم الفنان التي قصدته “مريم”.

    فيما كتب “متابع” آخر اسمه صراحة مؤكدًا أن الأستديو طالته العديد من الاتهامات بسبب “شادي”.

    ولم يتم التأكد بعد من صحة ما تداوله المتابعون عن تلك الوقائع أو التقدم بأي شكاوى رسمية ضد الفنان المعروف فلم يتم توجيه أي اتهامات رسمية بعد إليه.

    كما لم يرد بعد أي رد بعد من الطرف الآخر بشأن ما ذكرته الفتيات في حقه وسيتم نشر “الرد” فور إعلانه عنه.

    شادي خلف تحرش شادي خلف فتيات تحرش الفنان شادي خلف كله هيتعرف امسك متحرش تحرش شادي خلف بالفتيات ورشة تمثيل