السبت 20 أبريل 2024 10:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    تزينت سماء منطقة البر الغربي للأقصر بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي

    البر الغربي للأقصر تتزين  بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي
    البر الغربي للأقصر تتزين بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي

    تزينت سماء منطقة البر الغربي للأقصر بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو.

    وقال محمد قناوي الخبير السياحي، وعضو مجلس ادارة غرفة شركات السياحة في الأقصر، إن البالون الطائر حلق في سماء البر الغربي، وفوق معابد وآثار مصر القديمة، حاملا علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية ومهرجان مبهر وفريد من نوعه.

    واضاف «قناوي»، أن احتفال اليوم يأتي في اطار احتفالات كافة القطاعات فى محافظة الأقصر وفي مقدمتها القطاع السياحي بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي اعتبرها بداية للجمهورية الجديدة، وانطلاق عصر البناء والتعمير، والنهضة الشاملة التي تعيشها مصر اليوم.

    وأكد علاء راجح، أمين حزب «حماة وطن» بالأقصر، واحد منظمى فعاليات اليوم، أن القوى السياسية حرصت على الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة بطريقة خاصة ومبتكرة، ووجه التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادات الجيش والشرطة والشعب المصري بمناسبة هذه المناسبة الغالية على كل الشرفاء في مصر.

    وأوضح «راجح»، أن أبرز ما تميزت به فعاليات اليوم هو مشاركة السائحين من جنسيات مختلفة فى هذا الحدث وهذه المناسبة الغالية من خلال رفعهم للعلم المصرى وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

    نطقة البر الغربي تزينت سماء منطقة البر الغربي الأقصر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس ادارة غرفة شركات السياحة في الأقصر محافظة الأقصر النهضة الشاملة مصر