السبت 4 مايو 2024 09:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إقتراب برشلونة من ضم هدف النادي الأهلي

    برشلونة والأهلي
    برشلونة والأهلي

    لاعب المنتخب الوطني المصري ونادي الشارقة الإماراتي، يقترب من الرحيل عن الدوري الإماراتي في الفترة الحالية .

    اقتراب علي زين من الأهلي

    وتلقى علي زين، العديد من العروض في الفترة الأخيرة للتعاقد معه، وكان قريبا من العودة لصفوف الأهلي مرة أخري، بعد تلقيىه عرض جاد من مسئولي القلعة الحمراء, وتوقفت مفاوضات الأهلي مع علي زين، رغم تواجد اللاعب في القاهرة أثناء مشاركته في معسكر منتخب مصر، وعقد جلسه مع مسئولي الأهلي في الجزيرة، وأبدي موافقته على العودة لصفوف الأهلي .

    واستغل الأهلي وجود علي زين في القاهرة في الفترة الماضية، نظرًا لوجوده مع منتخب مصر الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو في شهر يوليو المقبل، وتواصل معه إلى شبه اتفاق نهائي لضمه بداية من الموسم المقبل .

    وأكدت تقارير صحفية إسبانية، ان علي زين، تلقى عرضا جادة من نادي برشلونة للتعاقد معه في الفترة المقبلة لتعويض غياب الأيسلدني أرون بالمرسون .

    مفاوضات برشلونة مع علي زين، تهدد بانتقاله لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة وأن المفاوضات مع المارد الاحمر توقفت بسبب رفض مسئولي الأهلي تسديد قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع الشارقة الإماراتي والبالغ 50 ألف دولار .

    برشلونة والأهلي برشلونة والاهلي نادي برشلونة النادي الاهلي علي زين إنتقال علي زين انتقال علي زين انتقال علي زين الى برشلونة انتقال علي زين الى النادي الاهلي